بعد انتهاء انتخابات المجلس الجديد

تيار الإصلاح بحركة فتح: نعد جموع الصيادلة بالوقوف مع النقابة والالتزام بخدمتهم

تيار الإصلاح
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

بعث تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، يوم السبت، رسالة تهنئة لجموع الصيادلة في قطاع غزّة، بمناسبة نجاح عرسهم الديمقراطي بانتخاب مجلس جديد للنقابة، مُتمنياً التوفيق للمجلس المُنتخب.

وقال التيار في بيانٍ وصل وكالة "خبر": "نتوجه بالتحية لأعضاء الهيئة العامة لنقابة الصيادلة الذين صوّتوا لصالح (قائمة المستقبل)، رغم التحريض المتواصل للحجب عن القائمة أو مقاطعة العملية الانتخابية".

وأضاف: "يعد تيار الإصلاح الديمقراطي جموع الصيادلة بالوقوف مع النقابة، والالتزام نحو قطاع الصيدلة بما يخدم جموع العاملين فيه، وبما يحقق طموحات وآمال المنتسبين للنقابة".

وأكّد التيار على مسعاه لإعمال الديمقراطية نهجاً وسلوكاً في كل المؤسسات الوطنية، بدءً بمجالس طلبة الجامعات، مروراً بالأندية والاتحادات والنقابات، وانتهاءً بانتخابات الرئاسة والمجلسين الوطني والتشريعي. 

وكانت نقابة الصيادلة في قطاع غزّة، قد أنهت يوم الجمعة، انتخابات مجلسها الجديد بحصول قائمة القدس التي تضم "حركتي حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية على 7 مقاعد، فيما حصدت قائمة المستقبل التابعة لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح المقاعد الستة المتبقية.