منافسة بين التيار وفصائل كبيرة

النائب دحلان يُعلق على إنجاز انتخابات نقابة الصيادلة وحصول قائمة التيار الإصلاحي على 6 مقاعد

دحلان 4
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

هنأ قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، النائب محمد دحلان، نقابة الصيادلة في قطاع غزّة وكافة القوى المشاركة في انتخابات المجلس الجديد بإنجاز عرسهم الديمقراطي، خاصةً قائمة المستقبل التي حصلت على 6 مقاعد بعد منافسة كبيرة مع فصائل كبيرة ذات تاريخ وتجربة حزبية طويلة.

وقال دحلان، في تدوينة له عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، اليوم السبت: "إنَّ هذه الانتخابات ونسبة الإقبال العالية عليها برهنت تعطش شعبنا، بمختلف فئاته، لممارسة الديمقراطية، نهجاً وسلوكاً في كل مؤسساتنا الوطنية، والحاجة لترسيخ مبدأ تداول السلطة والاحتكام لصناديق الاقتراع". 

وأضاف: "أبارك للصيادلة نجاح هذه التجربة الديمقراطية، ويقيني أنه لا بديل عن الشراكة الوطنية تحت سقف الديمقراطية الكاملة، التي تمنح الجميع فرصة الحضور في المشهد الوطني والمؤسسي".

وتابع دحلان: "أتقدم بالشكر لكل كوادر وكادرات تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الذين بذلوا جهوداً مقدّرة في سبيل إنجاح هذه العملية الديمقراطية، فقد تابعت جديتهم وعملهم الجماعي وروح الفريق التي تمتعوا بها، فهي أقصر الطرق لنيل ثقة الجمهور وتحقيق الصالح الوطني".

وكانت نقابة الصيادلة في قطاع غزّة، قد أنهت يوم أمس الجمعة، انتخابات مجلسها الجديد بحصول قائمة القدس التي تضم "حركتي حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية على 7 مقاعد، فيما حصدت قائمة المستقبل التابعة لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح المقاعد الستة المتبقية.