المشهراوي يُعقب على نجاح انتخابات نقابة الصيادلة وحصول التيار الإصلاحي على 6 مقاعد

سمير المشهراوي وكالة خبر
حجم الخط

دبي - وكالة خبر

عقَّب القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، سمير المشهراوي، على حصول قائمة المستقبل التابعة للتيار على 6 مقاعد في انتخابات نقابة الصيادلة بغزّة مقابل 7 لقائمة القدس التي تضم حركتي حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية.

وقال المشهراوي، في تدوينة له عبر صفحته في موقع "فيسبوك": "أتقدم بالتهنئة للإخوة في قائمة المستقبل لحصولهم على 6 مقاعد مقابل 7 مقاعد لتحالف حماس، الجهاد، الجبهة الشعبية".

وأضاف مُخاطباً الصيادلة: "لقد أثبتت نزاهة وشفافية التجربة الديمقراطية، مدى امتلاككم للوعي الديمقراطي، والسياسي، والسلوك الحضاري، في ظل تعطيل التجربة الديمقراطية في المؤسسات الوطنية الفلسطينية "الرئاسة والتشريعي والوطني"".

وتابع: "كلِ أمل أن تُسهم هذه التجربة في خلق ديناميكية الحراك السياسي داخل المجتمع الفلسطيني، لبناء مؤسساته على أسس ديمقراطية"، مُردفاً: "أبارك لكم تجربتكم الديمقراطية، وأبارك لقائمة القدس حصولها على 7 مقاعد وهنيئاً لهم النجاح".

وأردف المشهراوي: "إنتا إذ نحترم نتائج العملية الديمقراطية، فإن المهمة الأساسية الملقاة على الجميع تتمحور حول تقديم رؤية جديدة وفكر بناء من أجل إعلاء شأن النقابة والارتقاء بها وتطويرها، والأساس في ذلك العمل الجمعي، فالنجاح هو حاصل مجموع جهود ونشاط العاملين".

يُذكر أنَّ نقابة الصيادلة في قطاع غزّة، أنهت يوم أمس الجمعة، انتخابات مجلسها الجديد بحصول قائمة القدس التي تضم "حركتي حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية على 7 مقاعد، وحصول قائمة المستقبل التابعة لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح المقاعد الستة المتبقية.

 

المشهراوي يُعقب على نجاح انتخابات نقابة الصيادلة وحصول التيار الإصلاحي على 6 مقاعد