بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الإثنين 6 يونيو 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الإثنين 6 يونيو 2022، حملة مداهمات واعتقالات طالت مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.

رام الله: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، مخيم الأمعري جنوب رام الله، واعتقلت الشاب ريحان يعقوب ريحان (23 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه، وفتشته.

وذكرت المصادر ذاتها، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال خلال اقتحام المخيم، دون أن يبلغ عن إصابات.

الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، أربعة مواطنين من مدينة الخليل، وطاردت العمال على "معبر ترقوميا" غرب الخليل.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل يزن ومعمر الرجبي، ومثنى عمر القواسمة، والطفل عدي مهران برقان (15 عاما).

كما اعتقلت قوات الاحتلال عدداً من العمال على "معبر ترقوميا" غرب الخليل، بعد مطاردتهم وإطلاق قنابل الغاز والصوت عليهم أثناء محاولتهم الوصول إلى أماكن عملهم.

نابلس: أشارت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر ياسر البدرساوي من منزله في شارع القدس بمدينة نابلس، كما اقتحمت قريتي كفر قليل، وسالم في المحافظة نابلس.

بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، خمسة مواطنين وهم: قتادة ناصر شوشة، وبدوي طارق حمامرة، ومحمد فؤاد حمامرة، ومنتصر محمود شوشة من قرية حوسان غرب بيت لحم، إضافة إلى اعتقال الأسير المحرر سامي عوض عطا الله من قرية حرملة شرقا.

كما وداهمت قوات الاحتلال، ظهر اليوم، منزل الأسير المحرر علي محمد حسن رشايدة، من قرية الرشايدة شرق بيت لحم، وفتشته واحتجزت ساكنيه، قبل أن تعتقل شقيقه.