خلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها إلى الأضواء من جديد

ياسمين عبد العزيز وشقيقها
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

عاد الخلاف بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز إلى الأضواء من جديد بعد مرورها بوعكة صحية وانتشار شائعات حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

بدأ الأمر عندما كشفت ياسمين عبد العزيز عن مروها بوعكة صحية، حيث سافرت إلى سويسرا لتلقي العلاج، وبعدها نشرت صورة كتابية فيها:"ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".

ولاحظ الجمهور أنها ألغت متابعة زوجها أحمد العوضي على Instagram وحذفت بعض الصور التي تجمعهما واحتفظت بصور أخرى، وفي نفس الوقت نشر أحمد العوضي صورته من سويسرا، وهو ما جعل الجمهور يقع في حيرة.

وقام وائل عبد العزيز بتوجيه رسالة إلى شقيقته مؤكدا لها أنه يقف بجانبها، لترد عليه لأول مرة ياسمين عبد العزيز بشكل مباشر وترد على رسالته قائلة "أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

388763_0.png

388766_0.jpg
خلاف ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز بدأ مع شائعات ارتباطها بأحمد العوضي في 2020، عندما قام وائل بالتعليق على هذه الأخبار وكتب "بصي يا ياسمين عبد العزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي صغيرة ‏شيلت مشاكل كتير بسببك من وأنتي عيلة صغيرة بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتي عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاي وقضية ‏الشغالات مؤخرا غير قضية الضرب الي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثل الي لبستيها التورتة في وشها".‏

 

أضاف وائل عبد العزيز: "لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي ‏لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح ، من إمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا، من إمتي ‏الناس بتجيب في سيرتنا !؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا".‏

وبعدها تحدث عن أحمد العوضي قائلا: بالنسبة للأخ الي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب الي هتفقسله كل يوم أحب ‏أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجالة البيت !!..دي الأصول وده الاحترام .. وطبعا لأنك ‏عارف إنك مرفوض رفضا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس".

تطور الأمر ورد أحمد العوضي على وائل عبد العزيز وانتقد حديثه عن شقيقته أمام الجميع بهذا الشكل وأنه يسبب لها دائما الأزمات.

استمرت الأزمة وحرب التصريحات بين وائل وأحمد العوضي، وتدخل عدد من النجوم وعلقوا على تصرفاته وانتقدوا ما يقوم به من تشهير بشقيقته.

وبعدها قرر وائل عبد العزيز أن يهدأ قليلا ووجه رسالة لشقيقته أكد فيها أن كل ما يتمناه أن تكون سعيدة "ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك ربنا عالم الواحد مش عايز حاجة من الدنيا غير أني أشوفك ناجحة ومرتاحة في اختياراتك بالشكل اللي يليق بيكي".

ثم أكد بعدها أن خلافتهما انتهت بمجرد إعلان زواجهما رسميا.

وبعد ذلك تغيرت طريقة حديث وائل عبد العزيز عن شقيقته وقرر أن يدعمها ويؤكد أنه سيقف دائما بجانبها، وبدأ يتحدث عنها كنجمة كبيرة تحقق نجاحات، وطالبها بالهدوء ومراعاة أطفالها في أي تصرف تفعله خاصة تجاه طليقها ووالد ابنيها محمد حلاوة.