دوري الامم الاوروبية

بالصور.. فوز قاتل للدنمارك على النمسا

epa_soccer_2022-06_2022-06-06_2022-06-06-09999752_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

واصل منتخب الدنمارك انطلاقته القوية في النسخة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، بانتصار ثاني على التوالي، هذه المرة في عقر دار منتخب النمسا بهدف مقابل اثنين، امس، في ثاني جولات المجموعة الأولى، التي شهدت تعادلا إيجابيا بهدف بين كرواتيا وفرنسا لحساب نفس الجولة.


تأخرت ضربة بداية المباراة ساعة ونصف بسبب انقطاع الكهرباء في محيط ملعب (إرنست هابل) في العاصمة النمساوية فيينا.

ورغم هذا التأخر الكبير، إلا أن هذا لم ينل من تركيز لاعبي المنتخب الإسكندنافي، الذين تقدموا في النتيجة منذ الدقيقة 28 بهدف حمل توقيع لاعب وسط توتنهام الإنجليزي، بيير-إيميل هويبيرج.

رد فعل أصحاب الأرض تأخر حتى الدقيقة 67 بهدف التعادل الذي سجله لاعب الوسط الشاب زيفر.

وعندما كانت المباراة تدخل أمتارها الأخيرة، استعاد الضيوف التقدم من جديد بهدف قاتل قبل النهاية بست دقائق بفضل المدافع المخضرم يانز ستروجير لارسن.

وبعد أن استهلوا مشوارهم في المجموعة بفوز ثمين في عقر دار حامل اللقب، منتخب فرنسا، منذ أيام بنتيجة (1-2)، واصل رفاق النجم كريستيان إريكسن عزف نغمة الانتصارات، لينفردوا بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة (6 نقاط).


بينما تكبد منتخب النمسا خسارته الأولى في المجموعة، بعد انتصاره خارج قواعده هو الآخر في الجولة الماضية على كرواتيا بثلاثية نظيفة، ليبقى ثانيا بـ3 نقاط.

بينما يأتي منتخبا فرنسا وكرواتيا في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة وحيدة من تعادلهما اليوم في وقت سابق بهدف لمثله.

وفي الجولة الثالثة يوم الجمعة المقبل، سيحل منتخب فرنسا ضيفا على النمسا، فيما سيستقبل المنتخب الدنماركي نظيره الكرواتي، بحثا عن مواصلة الانتصارات وقطع خطوة كبيرة نحو الدور التالي.

بالصور.. فوز قاتل للدنمارك على النمسا
بالصور.. فوز قاتل للدنمارك على النمسا
بالصور.. فوز قاتل للدنمارك على النمسا
بالصور.. فوز قاتل للدنمارك على النمسا