مجانا... أمريكية تعثر على 36 ألف دولار مخبأة فى أريكة

اريكة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وجدت امرأة من كاليفورنيا نفسها جالسة على 36 ألف دولار بعد أن اكتشفت أن الأريكة التى حصلت عليها من خلال موقع على الإنترنت مجانًا كانت فى الواقع تحتوى على كنز.

وكانت فيكى أومودو قد انتقلت إلى منزلها الجديد فى مقاطعة سان برناردينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وكانت تبحث عن خيارات بديلة لملء منزلها الفارغ، لذلك عندما صادفت إعلانا على الإنترنت للحصول على أريكة مجانية، اعتقدت أنها كانت فرصة مثالية للحصول على قطعة أثاث جميلة.

441189-تقرير-ديلى-ميل.png
وقالت "لقد انتقلت للتو، وليس لدى أى شىء فى منزلى، لقد كنت متحمسة للغاية، لذلك أخذناها وأدخلناها"، وما لم تكن تتوقعه هو العثور على 36 ألف دولار نقدًا مخبأة داخل الأريكة ذات اللون البيج المزين بالأزهار.

أعادت المرأة الواعية مبلغًا هائلاً من المال إلى أصحاب الأريكة الأصليين وكافأتها العائلة بمبلغ 2200 دولار، وقالت أومودو إنها عثرت على المال داخل إحدى الوسائد واعتقدت فى البداية أنها وسادة تدفئة، لكنها تجاهلت الفكرة عندما فشلت فى العثور على سلك كهربائى.

550334-الاظرف-التى-بها-الاموال.png
وأضافت أومودو إنها لم تميل أبدًا إلى أخذ المال واتصلت على الفور بالرجل الذى أعطاها الأريكة، وأخبر أومودو لاحقًا أنه وعائلته كانوا قرروا التخلى عن الأريكة التى تخص قريبًا توفى مؤخرًا.