دليلك إلى عملية نحت الجسم

دليلك إلى عملية نحت الجسم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

دليلك إلى عملية نحت الجسم  لقد حلمنا جميعًا ، في مرحلة ما، بأن يكون لدينا قوام مثالي يشبه شخصية مشهورة. ولتحقيق ذلك نقوم باتباع نظام غذائي وتمارين قاسية وحتى تجويع أنفسنا. وفي النهاية ، إذا لم نتمكن من تحقيق هذا الرقم "المثالي" ، فإننا نشعر بالإحباط والاكتئاب. لكن الخبراء يقترحون أيضًا حلاً أسهل ، ولكن قد تضطر إلى المرور بمجموعة محددة من القيود.

ما هو نحت الجسم؟

نحت الجسم هو مجموعة من العلاجات التجميلية التي يتم إجراؤها لتحسين وتجديد مظهر الذراعين والساقين والظهر والصدر والجذع. سواء كان لديك فائض من الدهون أو كنت ترغب في تقليل علامات الشيخوخة ، فإن نحت الجسم يناسبك.

نحت الجسم هو إجراء يغير شكل جسم الإنسان من خلال التخلص من الجلد الزائد والخلايا الدهنية. تتوفر مجموعة متنوعة من إجراءات نحت الجسم مثل عمليات الزرع أو شد الجسم والإجراءات طفيفة التوغل مثل النحت. نحت الجسم بغرسات السيليكون هي إحدى عمليات إعادة تشكيل الجسم الرائدة. يسهل تعزيز أجزاء معينة من الجسم ويوفر تكبيرًا طويل الأمد. يزيد من شكل وحجم وتعريف جزء الجسم المعالج.

يقول أطباء التجميل والترميم، يختار الناس القيام بنحت الجسم ليبدو أنحل أو لتحقيق شكل معين. غالبًا ما يتم استخدامه في مناطق معينة من الجسم حيث لا يُحدث النظام الغذائي والتمارين فرقًا. هناك العديد من الخيارات المتاحة التي يمكنها أيضًا إزالة الجلد الزائد لجعل البشرة تبدو أكثر نعومة وشبابًا. يمكن أن تساعد مثل هذه الإجراءات الأشخاص الذين يعانون من الجلد الزائد بعد فقدان الوزن بشكل كبير. يمكن أن يحسن أيضًا الجلد المترهل أو المترهل أو المتجعد الذي يحدث مع الشيخوخة الطبيعية.

يساعد النحت في تحديد شكل الجسم أكثر، مع مظهر أصغر وأكثر نحافة. وبشرة أكثر نعومة. مع نحت الجسم ، يمكنك الحصول على تحسن في الأعراض وتحول كامل للجسم. يمكن للعديد من الرجال الحصول بسهولة على معدة مشدودة ويمكن للنساء الحصول على جسم الساعة الرملية الشبيه بالمشاهير حيث يستهدف بشكل عام الثديين والبطن والذراعين والمؤخرة والوركين والفخذين.

الأشياء التي يحتاج المرء إلى معرفتها

يساعد على التخلص من الدهون وشد الجسم وإعطاء الجسم الشكل المطلوب.

إذا كان شخص ما غير قادر على تحقيق عضلات أسفل الساق من خلال التمارين ، فيمكنه تجربة نحت الجسم. قد يفكر الرجال في زراعة ربلة الساق للتأكيد على الجزء الأكبر من عضلة الربلة. قد تفكر الإناث في زراعة ربلة الساق لتناسب أسفل الساقين مع الفخذين. إذا كنت لاعب كمال أجسام ولست راضيًا عن نمو ربلة الساق التي تحققت من خلال التمرين ، فإن نحت الجسم هو الأفضل لك. كما أنه يساعد في تصحيح الخلل الناتج عن العيوب الخلقية أو الجسدية مثل السنسنة المشقوقة أو حنف القدم.

تكون نتائج علاجات نحت الجسم أكثر وضوحًا وفورية. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع أو شهور حتى تلاحظ الفرق.
تعتبر إجراءات نحت الجسم قليلة التوغل ويتم إجراؤها تحت التخدير ولا تترك ندوبًا.
يتطلب القليل من الوقت الضائع أو لا تتطلب أي عطل.
ينتج عنه آثار جانبية قليلة أو معدومة.
ينتج عنه نتائج تدريجية ، وبالتالي فإن العلاج منفصل. قد تستمر النتائج طالما تحافظ على وزنك المثالي.
حسناء البوابة: دليلك إلى عملية نحت الجسم
ما مدى أمان هذا الإجراء؟

يعتبر هذا الإجراء آمن، بالطبع هذا يعتمد على الطبيب والمركز الطبي والتجهيزات الطبية.
لا يتم وضع الغرسات بعمق في الأنسجة ، لذلك هناك فرصة ضئيلة لحدوث مضاعفات.
يجب عليك ارتداء ملابس ضاغطة وتجنب الأنشطة الشاقة، لمدة شهر.
يُستأنف المشي المنتظم في اليوم التالي للعلاج ، ويمكنك العودة إلى العمل وممارسة الرياضة الخفيفة في غضون أسبوعين.
الكدمات والتورم والأوجاع المؤقتة طبيعية وتختفي خلال 7-10 أيام. في غضون 4-6 أسابيع يمكنك استئناف الأنشطة الشاقة.
إنه اجراء سريع ، ويستغرق أداءه حوالي 30 دقيقة. ينتج عنه ثلاث علاجات فقط أو أكثر.
إنه إجراء علاجي منخفض الخطورة مع عدم وجود آثار جانبية مؤكدة على الرغم من أنه لا يوصى به إذا كنت حاملاً أو إذا كانت وظيفة الكبد لديك معرضة للخطر. إنه يعطي نتائج دائمة طالما أنك لا تكتسب وزنًا كبيرًا.