حفل غذاء علي شرف علاجهم

بالصور: علي طريقة الرمز "عرفات" ... دحلان يعالج أصحاب العقم في غزة

111
حجم الخط

نظم المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا "، اليوم الأربعاء، حفل غذاء تحت رعاية وإشراف مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في مدينة غزة.

 وحضر الحفل مجموعة من النساء اللواتي نجحن  عندهن عملية الحمل وذلك بعد ثلاثة أشهر من المشروع ، والتي أبدت على وجوههم علامات الابتسامة، وذلك بعد اكتمال حلمهم بطفل يملئ الحياة سعادة ومحبة .

وشمل المشروع جميع فئات الشعب الفلسطيني وقدر عدد الحالات في قطاع غزة 400 حالة والضفة الغربية 200 حالة .

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية فتا الدكتورة "جليلة دحلان" أن المشروع يستهدف الفئات الإنسانية من أجل رفع الضغط والفقر عن أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية .

وأكدت السيدة دحلان في تصريح لوكالة "خبر" على أن المؤسسة مستمرة في تقديم الخدمات لأبناء شعبنا الفلسطيني ,مشيرة الى أن الخدمات لم تنقطع عن أهلنا في القطاع و سنقوم بزيارات دائمة ومتواصلة تحت إشراف مؤسسة خليفة التي قدمت كل ما تملك لأبناء شعبنا الفلسطيني .

وأضافت: المشروع يعالج جزء من المشكلة وليس كل المشكلات نظراً للعدد الهائل الذي  يعاني من العقم وأننا نبذل كل الجهود لتشمل عدد أكبر من الفئات التي تعاني من العقم .

وتابعت: هناك ثلاث مراكز أشرفت علي نجاح عملية العقم ، من ضمنها  مركز جنا ومركز بسمة ومستشفى الحلو الدولي , وبلغ عدد حالات الحمل الناجحة حتى هذه اللحظة من المشروع 106 حالة .

وعبرت السيدة دحلان عن فرحتها الكبرى بنجاح المشروع الذي يخدم شريحة كبيرة من المجتمع ,مؤكدة على التواصل لتقديم خدمات أوسع للمواطنين في قطاع غزة والضفة الغربية.