غادة رجب عن سبب غيابها وزيادة وزنها: تخنت بسبب الحمل والولادة

غادة رجب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

غادة رجب الفنانة المصرية عادت للظهور الإعلامي بعد فترة غياب طويلة دامت لأكثر من عام، وذلك منذ أن أنجبت ابنتها الأولى ليلى من زوجها، وحلت النجمة الشهيرة ضيفة على برنامج "كلام الناس" الذي يعرض عبر شاشة MBC مصر، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز. 

yasminezzmbc_286743911_553434319665477_338293466066044967_n.jpg
غادة رجب الفنانة المصرية كشفت كواليس جديدة عن فترة غيابها الماضية وأكدت أنها تحرص على أن تمضي وقتًا طويلًا بجانب طفلتها ليلى التي اعتبرتها أنها الوحيدة التي تستحق مجهودها وصحتها هذه الفترة، مشيرة إلى أنها تسعى لاستعادة وزنها الطبيعي قريبًا.

غادة رجب تحدثت عن زيادة وزنها في الفترة الأخيرة بالتزامن مع الحمل والولادة، وأكدت أنها لا تنزعج أبدًا من وزنها الزائد خاصة وأنه أمر طبيعي يحدث لها بعد أن أصبحت أم، ولفتت إلى أنها لا تملك الوقت الكافي لممارسة التمارين الرياضية، لافتة إلى أن ابنتها أولى بأي وقت لها.

وأكدت غادة رجب أن لجمهور الحقيقي الذي يحبها سوف يتقبلها في أي شكل، وسوف يستمعون لها حتى وإن تغيرت ملامحها للغاية، موضحة أنها خلال تكريمها مؤخرًا تم التقاط لها صورة تذكارية بزاوية جعلتها تبدو بوزن أكبر من وزنها الحقيقي، لكنها لم تتأثر بالتعليقات السلبية حول وزنها، مشددة على أنها سعيدة بوزنها الحالي والتغيرات التي طرأت عليها.

غادة رجب استعادت ذكرياتها مع الراحلين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وسمير غانم والتي كانت تجمعها بهم علاقة صداقة وطيدة، وأكدت أنها كانت لديها حالة من الإنكار تجاه أنباء وفاتهم، موضحة أن دلال كانت تقوم بقراءة القرآن لها في حفل زفافها، أما رجاء الجداوي فكانت سعيدة للغاية وتقوم بالرقص من فرط سعادتها، مشددة على أنهم جميعًا كانوا يعتبرونها مثل ابنتهم، أما ميرفت أمين كانت تبكي كذلك في زفافها وتوصي زوجها عليها.

المطربة المصرية تحدثت كذلك عن زميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب وأكدت أنها كانت تربطها علاقة صداقة وطيدة بها، لكن كل منهما انشغلت حاليًا بحياتها، وتمنت غادة رجب أن تمر شيرين من جميع أزماتها، خاصة وأنها عفوية وصاحبة موهبة خاصة.

وكانت غادة رجب قد أعلنت عن قدوم مولودتها الأولى ليلى من زوجها الشاعر الغنائي عبد الله حسن، في شهر يناير من العام الماضي، وظلت مختفية لفترة طويلة عن الأضواء إلى أن ظهرت مؤخرًا في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي، وباتت حديث الجمهور بسبب تغير ملامحها بعض الشيء.