مي عمر

شاهد: 25 ألف جنيه سعر فستان مي عمر في لندن

مي عمر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حرصت الفنانة المصرية مي عمر على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في لندن.

تألقت مي عمر في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان قصير وذا أكمام طويلة وأتسم التصميم بنقوشات الورد المبهجة و الألوان التي تتناسب مع الأجواء الصيفية.

وحمل فستان مي عمر في أحدث ظهور لها توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana، وقدر سعر  الفستان 2130 دولار أمريكي بينما بعد الخصم 1278 دولار أي ما يقرب من 25 ألف جنيه مصري.

انتعلت مي عمر، حذاء أنيق ذا كعب عالي مع حقيبة يد صغيرة للغاية باللون الفوشيا، وتزينت ببعض الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مي عمر على خصلات شعرها الأنسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

يشار إلى أن مي عمر تشارك في موسم دراما رمضان هذا العام بمسلسل رانيا وسكينة" وتشاركها البطولة فيه الفنانة روبي، ويتم عرضه عبر قناة MBC-خلال شهر رمضان المبارك- في تمام الساعة العاشرة مساء.

وتجسد مي عمر دور "رانيا" وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتتدرب روبي "سكينة" على قيادة سيارات التريلا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل.

536.webp