شيرين عبد الوهاب عن الغناء مع عمرو دياب:"مش لايقين على بعض"

شيرين عبد الوهاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية يبدو أنها باتت تحب التفاعل مع جمهورها على انستجرام، والإجابة على كافة التساؤلات التي تشغل بالهم مؤخرًا، كما أنها صرحت بالعديد من التصريحات التي حسمت بها الجدل حول بعض من أزماتها وتفاصيل من حياتها الخاصة.

شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية أجابت على العديد من أسئلة محبيها على انستجرام، حيث علقت لأول مرة على مطالبات البعض بتعاونها مع عمرو دياب في دويتو غنائي، وأجابت شيرين وكتبت: "حاسة ان احنا ممكن مش لايقين على بعض، بس أكيد ممكن ودي حاجة أي حد يفرح بيها".

ويعتبر ذلك التعليق الأول من شيرين عبد الوهاب بعد مرور فترة طويلة من انتشار أنباء عن وجود أزمة بينها وبين الهضبة والتي سبق وألمحت إليها خلال حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، وأثارت الجدل وقتها.

unknown_287033009_567227761745871_6246824372985395095_n.jpg
شيرين علقت أيضًا مؤخرًا على زيادة وزنها خلال تصوير كليب "يا معافر" والتي اعتبرها البعض بأن ملامحها تشبه ملامح النساء الحوامل، وبالرغم من أن شيرين علقت على الأمر بسخرية، لكنها كشفت كذلك عن الحالة المرضية التي تعاني منها وتسببت في حدوث انتفاخ ببطنها.

وكتبت شيرين: "عندك حق تقولي كدا، أنا نفسي بحس إني في السابع وعلى وش ولادة في كل لحظة بس للأسف دا قولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الإثنى عشر"، وهو ما أثار تفاعل الجمهور ودعمهم له وتمنوا لها الشفاء العاجل.

unknown_287014087_398523042048742_4400872108637297183_n.jpg
شيرين عبد الوهاب أبدت ندمها كذلك على فكرة حلاقة شعرها مؤخرًا عقب إعلان انفصالها عن زوجها السابق المطرب المصري حسام حبيب، كما أكدت أنها تعمل حاليًا على مشروع خاص لإطلاق ماركة ملابس خاصة بها.

وسبق وخرجت النجمة المصرية الشهيرة بتصريحات حاسمة أثارت ضجة كبيرة عن زواجها السابق وانتهاء علاقتها بحسام حبيب، وردت على سؤال الجمهور حول استمرار حبها لحسام حبيب رغم الطلاق وقالت: "أنا مش بحبه ولا بكرهه"، وردت أيضاً على سؤال أحد المتابعين حول قبولها العودة إليه في حال طلبه ذلك منها، وقالت: "أرفض طبعاً".

كما نفت شيرين من قبل فكرة عودتها لحسام حبيب وإخفائها هذا الأمر وردت بإجابة حاسمة قالت فيها: "أساس الجواز والطلاق الإشهار.. لو كنت رجعت كنت هقول"، كما ردت شيرين على بعض الاتهامات حول استغلالها قصة طلاقها من أجل الترويج للألبوم الجديد، وأنها تخفي حملها في الفترة الحالية، وقالت: "أنا ليه أعمل كل ده في السر"، وحول استعدادها للزواج في الوقت الحالي نفت شيرين ذلك، وقالت إنها في الوقت الحالي لا تفكر وبالطبع ستقول لا للزواج.

يبب.jpg