كاس مصر

بالصور.. الزمالك يعبر عقبة الداخلية بصعوبة في كأس مصر

corr_366_koo_366932.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق الزمالك فوزا صعبا على حساب الداخلية بنتيجة 2-1، مساء امس الإثنين، بستاد القاهرة الدولي، في ختام دور ال32 ببطولة كأس مصر.


تقدم الداخلية مبكرا في الدقيقة 4 عن طريق سمير فكري، ولكن الزمالك تعادل بهدف سيف جعفر في الدقيقة 59، وامتد اللقاء للشوطين الإضافيين، وسجل أشرف بن شرقي هدف الفوز للأبيض، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الأول.

وصعد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى دور الستة عشر ببطولة كأس مصر، بينما ودع الداخلية البطولة، بعد عرض مميز بقيادة مدربه سيد عيد.

بدأت المباراة بمحاولات مبكرة من الداخلية لهز شباك الزمالك وبالفعل تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 4 عن طريق سمير فكري الذي تسلم كرة بينية رائعة في عمق الدفاع الأبيض وراوغ محمد عواد وأودعها في المرمى.

حاول الداخلية الوصول إلى مرمى الزمالك مجددا، وأهدر إسماعيل بامبا فرصة خطيرة من ضربة رأس مرت بجوار القائم.

هدأ إيقاع الداخلية بعد مرور ربع ساعة، واستحوذ الزمالك على الكرة ولكن بلا فاعلية على مرمى الداخلية، وأرسل عبد الشافي كرة عرضية لم يستغلها عمر السعيد ثم تسديدة من سيد عبد الله بعيدة عن المرمى.

وأشرك الزمالك الثنائي أشرف بن شرقي وسيف جعفر على حساب محمد طارق ويوسف أسامة لتنشيط الهجوم؛ وأرسل بن شرقي كرة عرضية شتتها الدفاع ثم عرضية من عبد الله جمعة لم يستغلها لاعبو الزمالك.

نجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 عن طريق لاعبه البديل سيف جعفر الذي وجه تسديدة قوية سكنت شباك الداخلية.

أشرك الداخلية اللاعب بابا ديوب على حساب إسماعيل بامبا كما شارك المدافع أحمد الأمور على حساب أحمد حسين.

وواصل الزمالك ضغطه على دفاع الداخلية، ووجه بن شرقي تسديدة بجانب المرمى، بينما أشرك الزمالك القائد محمود عبد الرازق شيكابالا على حساب عمر السعيد ثم دفع باللاعب إسلام جابر بدلا من سيد عبد الله.

انطلق إسلام جابر يمينا وأرسل كرة عرضية لم يستغلها الهجوم، ثم جاءت فرصة خطيرة من شيكابالا الذي مرر عرضية بعد مراوغة الحارس دون جدوى.

وأرسل عبد الله جمعة كرة عرضية مرت دون متابعة لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ويلجأ الفريقان للشوطين الإضافيين.

بدأ الزمالك الشوط الأول الإضافي بضغط هجومي، ولجأ الداخلية لإشراك الثنائي أسامة كاجو وأحمد توتي لتنشيط صفوفه.

وواصل الزمالك محاولاته على مرمى الداخلية ؛ ونجح أشرف بن شرقي في إدراك هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من هجمة بدأت بكرة طولية من محمد عبد الشافي وانتهت بانطلاقة بن شرقي الذي حول الكرة في مرمى الداخلية.

الزمالك أشرك لاعبه رزاق سيسيه على حساب أوباما بينما تعرض عبد الله جمعة للإصابة وغادر لصالح محمد حسام بيسو.

وأضاع شيكابالا فرصة خطيرة، وطالب الداخلية بضربة جزاء بداعي خطأ ضد لاعب الزمالك في منطقة الجزاء ولكن الحكم رفض احتسابها.

نشط الداخلية في اللحظات الأخيرة مع رأسية أبعدها الدفاع الأبيض وأضاع شيكابالا انفرادا تاما بالحارس، ليخرج اللقاء بفوز الزمالك.

بالصور.. الزمالك يعبر عقبة الداخلية بصعوبة في كأس مصر
بالصور.. الزمالك يعبر عقبة الداخلية بصعوبة في كأس مصر
بالصور.. الزمالك يعبر عقبة الداخلية بصعوبة في كأس مصر
بالصور.. الزمالك يعبر عقبة الداخلية بصعوبة في كأس مصر
بالصور.. الزمالك يعبر عقبة الداخلية بصعوبة في كأس مصر