فيديو: لقطات رومانسية لـ أحلام وزوجها في إيطاليا

احلام وزوجها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أحلام النجمة الإماراتية خطفت اهتمام الجمهور بتفاصيل إجازتها الصيفية التي تقضيها بصحبة زوجها مبارك الهاجري في ميلانو بإيطاليا، حيث حرصت على مشاركة الجمهور بلقطات عفوية ومرحة عبر سناب شات لتوثق من خلالها تلك الإجازة.

أحلام نشرت مؤخرًا عبر حسابها على سناب شات وانستجرام، مقطع فيديو طريف ظهرت فيه وهي تمازح زوجها الذي ظهر وهو جالسًا يتناول الإفطار في شرفة غرفتهما بالفندق، وأكدت أنها وزوجها الوحيدين الذين يقيمان بغرفة متصلة بشرفة كبيرة في الفندق، كما مازحت زوجها وهددته بكشف سر طريف بينهما للجمهور، خاصة بعدما تحدث معها مبارك الهاجري بطرافة حول مظهرها في الصباح وظهورها بـ"البيجامة"؛ لكن أحلام على ما يبدو أنها تراجعت عن الأمر ولم تكشف السر الذي هددت به، وتغزل الثنائي ببعضهما البعض وعبرا عن مدى سعادتهما بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تظهر من شرفة الغرفة. 

موقف رومانسي آخر استعرضته النجمة أحلام مع زوجها خلال قضاء إجازتهما في ميلانو، ففي أثناء تسوقهما في أحد المتاجر نشرت أحلام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن نيتها لشراء ساعة ذكية مميزة، وهو ما قرر أن يحققه لها زوجها ويشتري لها الساعة المرصّعة بحبوب من الألماس، كما قام بمساعدتها في ارتداء الساعة الثمينة ثم قبّل يدها، في لقطة رومانسية نالت إعجاب الجميع.

لقطة أخرى شاركتها النجمة الشهيرة مع جمهورها فظهرت في أحد الفيديوهات وهي تغني في شوارع ميلانو بصحبة زوجها والمعمارية الإماراتية سيماء المنصوري التي طلبت من أحلام أن تغني لها أغنية "عيوني بس"، كما تغزلت بزوجها مبارك الهاجري أثناء غنائها وأهدته مقطع "تفضل لا تشاورني". 

فيديو آخر نشرته النجمة الإماراتية ظهرت فيه خلال تواجدها مع زوجها في السيارة وسألته هل يحبها ليجيبها قائلاً: "بعد أحبك والله"، وسط طرافة وعفوية من قبل الثنائي اللذان خطفا الأنظار بخفة ظلهما ورومانسيتهما، فيما ظهرت أيضًا وهي تغازله خلال تناولهما الغداء في أحد المطاعم، وتقول له "أنت القلب".

ودائمًا ما تستعرض أحلام رومانسيتها مع زوجها في العديد من المواقف اللافتة التي تجمعهما، كما أنه يحرص على أن يعبر عن حبه الشديد لها وسعادته معها ومع أسرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.