الصالح يبحث مع الوكالة الفرنسية للتنمية هذا الملف!

الصالح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التقى وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، اليوم الخميس، بعثة الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD)، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، بحضور وكيل الوزارة توفيق البديري، والمدير العام للوكالة في فلسطين مارتين بيرنت، والمدير العام للمشاريع عمر شرقية.

وبحث اللقاء، تطورات تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التنمية الريفية الذي يستهدف 19 مجلسًا قرويًا في أربع محافظات، من أجل إنجاز الأهداف المحددة بكفاءة ومهنية عالية، وفي أسرع وقت ممكن، لضمان تحقيق الاستفادة المرجوة من المشروع.

وأكّد الصالح، أهمية الدعم المقدم من الحكومة الفرنسية من خلال الوكالة الفرنسية للتنمية في دعم توجهات الوزارة ومساعيها الرامية لاستهداف مثل هذه التجمعات الحيوية، خاصة تلك المناطق المسماة (ج)، وخدمة مواطنيها وتحسين البيئة المعيشية وتوفير المقومات الحياتية الكريمة لهم.

وشدّد على ضرورة تسريع وتيرة العمل خلال الفترة المقبلة، مع التأكيد على جاهزية طواقم الوزارة الكاملة لمتابعة كافة مراحل المشروع بالتنسيق المشترك والمتبادل مع طواقم الوكالة، وذلك لإنجاز العمل المطلوب بسرعة.

من جانبها، أثنت البعثة، على الجهود التي تبذلها طواقم الوزارة وتحديدًا الإدارة العامة للمشاريع، في متابعة سير العمل بمراحل المشروع الهام والحيوي للتجمعات المستهدفة.