مالية غزة تُطلق مشروع "الأضحية بالتقسيط" للموظفين.. وهذه التفاصيل!

الأضاحي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أطلقت وزارة المالية في قطاع غزة، اليوم الخميس، مشروع الأضحية بالتقسيط والخاص بالموظفين.

وأوضحت الوزارة، أنّ المشروع يأتي بإعلان من صندوق الاستثمار الفلسطيني، ويقوم على تشكيل جمعية مكونة من عدة موظفين بحد أقصى سبعة موظفين، يفوض المشاركين أحد الأعضاء "رئيس الجمعية"، وفق وكالة الرأي.

وقالت: "يقوم رئيس الجمعية بالدخول لرابط التسجيل وتعبئة البيانات المطلوبة، (رئيس الجمعية، أعضاء الجمعية، نوع العجل المطلوب، الوزن التقريبي المطلوب،......)"، لافتةً إلى أنّ الرابط مفتوح حتى أسبوع من تاريخه أو حتى نفاذ الكمية.

وأضافت: "يقوم الموظف بالتوقيع على "تفويض وزارة المالية" بالخصم الشهري من الدفعة النقدية، ولا يحق له المطالبة بتأجيل القسط في أي حال من الأحوال".

وأشارت إلى أن صندوق الاستثمار يلتزم بتوفير الأضحية المطلوبة بعد المعاينة والاختيار من قبل الموظفين وتزويد الصندوق بنوع ورقم العجل المطلوب.

وبيّنت أنّ قيمة القسط الشهري للموظف الواحد 150 شيكل فقط، تخصم من الدفعة النقدية الشهرية للموظف، مؤكدة أنه لن يتم اعتماد أي طلبات من الأعضاء سوى الطلب المقدم من رئيس الجمعية عبر الرابط.

ونوّهت إلى أنّه سيتم اعتماد الطلبات المسجلة عبر الرابط فقط، ولن يتم اعتماد أي طلبات أخرى، فيما ستكون الأولوية لمن يسجل أولاً، حيث أن الأوزان المتوفرة: (450- 600 كيلو).