أبو هولي يُجري جولة تفقدية لمستشفى الهمشري في صيدا 

أبو هولي يُجري جولة تفقدية لمستشفى الهمشري في صيدا 
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

أجرى رئيس دائرة شؤون اللاجئين، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد أبو هولي، اليوم الجمعة، جولة تفقدية لمستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة صيدا، بمشاركة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور.
وشارك في الجولة، مسؤول دائرة شؤون اللاجئين في لبنان جمال فياض، وعضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول اللجان الشعبية في لبنان منعم عوض، وعضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان وعضو الهيئة الإدارية في الجمعية يوسف الأسعد، بحضور عضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة، وإعلام الحركة في لبنان.

واسقبل أبو هولي والوفد المرافق معه، منسق الهيئة الإدارية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان حسن الناطور، ومدير عام المستشفى الدكتور رياض أبو العينين والطاقم الطبي.

واستعرض أبو العينين، الخدمات الصحية والطبية التي يُقدمها مستشفى الهمشري للاجئين الفلسطينيين في لبنان وإلى اللبنانيين وأهلنا اللاجئين القادمين من سوريا.

من جهته، أشاد أبو هولي بدور الإدارة الحكيمة والطاقم الطبي والتمريضي العامل في المستشفى، مُثمنًا دعم الرئيس عباس وجهود السفير دبور وحرصه على هذه المؤسسة التي تعد عنوانًا طبيًا للاجئ الفلسطيني على كل الأراضي اللبنانية.