حسن شاكوش

بالفيديو: حسن شاكوش بعد حصوله على كارنيه الموسيقيين: ياريت محدش يزعل منى وكان سوء تفاهم

حسن شاكوش
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد حصوله على تصريح بالغناء من نقابة المهن الموسيقية، حيث نشر فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وقال خلاله: "أنا بشكر الأستاذ هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس النقابة وبشكر كل العازفين وياريت محدش يزعل منى كان سوء تفاهم وأنا طلعت واعتذرت لكم وبشكر جمهورى وإن شاء الله تشوفوا حاجات جديدة وكويسة الفترة الجاية".

تسلم مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، تصريحًا بالغناء من نقابة المهن الموسيقية، حيث نشر صورة ممسكًا بالكارنيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وقال: "الحمد لله استلمت كارنيه النقابة، جاهزين للشغل".

وكان مصدر داخل نقابة الموسيقيين، قال في تصريح لـ"اليوم السابع" إن مجلس النقابة برئاسة هانى شاكر بحث فى اجتماعه الأخير رفع إيقاف مغنى المهرجانات حسن شاكوش عن الغناء، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يصدر قرار رسمى برفع الإيقاف.

وأكد المصدر إن مجلس النقابة برئاسة هانى شاكر استقبل التماسًا من شاكوش، يميل المجلس إلى رفع الإيقاف عنه بعد أن تم وقفه عن الغناء فى نوفمبر من العام الماضى.

يذكر أن نقيب الموسيقيين هانى شاكر ومجلس النقابة قد أصدر قرار بوقف حسن شاكوش سحب ترخيصه نهائي، وبرر مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، موقف إساءته للفرق الموسيقية، فى بث مباشر عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، وقال "انا مقدرش أغلط فى الفرق الموسيقية، اسألوا أى فرقة أنى مقدرش أغلط فى أى حد من الفرق الموسيقية، أنا طلعت مع كل فرق مصر".