ريم البارودي

شاهد: ريم البارودي بخاتم خطوبة.. فهل تعلن ارتباطها رسمياً؟

ريم البارودي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أثارت الفنانة ريم البارودي جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن حالتها العاطفية، بعدما نشرت صورةً تُظهر خاتم الخطوبة في يدها وهي ممسكة بكف رجل، من دون أي تعليق يكشف حقيقة خطوبتها، وبعدها سارعت بحذف الصورة.

وقامت ريم البارودي بنشر صورة عبر خاصية ستوري على إنستغرام، وهي تضع كفها الذي يزينه خاتم خطوبة من الألماس على كف رجل، من دون أي تعليق منها، وتم تداول الصورة مع توجيه التهنئة لها ومطالبتها بكشف هوية العريس، ولكنها حذفت الصورة لاحقاً، ولم ترُد على متابعيها.

وسبق أن أعلنت ريم البارودي عن وجود قصة حب في حياتها، ولكنها سريعاً عادت وقالت إنها غير مرتبطة، وأعلنت فشل قصة الحب الأخيرة التي تحدثت عنها كثيراً، وأعلنت سابقاً قرب تتويجها بالزواج، وأشارت إلى أنها حالياً لا تفكر في الارتباط، ونفت تماماً أن تكون علاقتها بالمطرب الشعبي أحمد سعد، قد تسببت في "عقدة" من الرجال، كما أكدت أن علاقتها بالنجمة سمية الخشاب صارت قوية مؤخراً، وتجاوزتا الخلافات التي اندلعت عقب زواج الأخيرة من سعد.

ريم دشنت هاشتاق اسأل عبر حسابها بموقع إنستقرام؛ تنفيذاً لوعد قطعته على نفسها أمام جمهورها سابقاً، وردّت على أغلب الأسئلة بصراحة؛ فقالت أولاً، إنها غير مرتبطة حالياً، وعند سؤالها عن قصة الحب التي تحدثت عنها مؤخراً قالت: كل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، وأنا مليش نصيب في الحب.

وتلقت ريم عرضاً للزواج من أحد متابعيها، ولكنها اعتذرت منه مؤكدةً أنها لا تفكر في الارتباط حالياً، وعندما وجّه لها سؤالاً، إذا كانت تفضل الارتباط بشخص من الوسط الفني، قالت: "لا طبعاً مش لازم، ومش لازم أرتبط أصلاً، ولا من جوه ولا من بره".

كما تلقت سؤالاً حول علاقتها بالفنانة سمية الخشاب، وهل تحسنت بالفعل، وردّت قائلة: علاقتي بسمية الخشاب حلوة بجد.

شاهد: ريم البارودي بخاتم خطوبة.. فهل تعلن ارتباطها رسمياً؟
شاهد: ريم البارودي بخاتم خطوبة.. فهل تعلن ارتباطها رسمياً؟