حورية فرغلي تحير جمهورها حول حقيقة ارتباطها الرابع

حورية فرغلي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

عاد اسم الفنانة حورية فرعلي ليشغل بال الجمهور من جديد ويتصدر محركات البحث، وهذه المرة ليست بسبب مرض أو عملية جديدة تخضع لها، ولكن بسبب وقوعها في الحب. ردت حورية فرغلي على الممثل محمد عيد الصغير عبر موقع Facebook إن كانت مرتبطة أم لا، بـ"للأسف" وأرفقته بوجه ضاحك، لتثير حيرة محبيها إن كانت مرتبطة أم لا.

390912_0.jpg

وكانت حورية فرغلي أعلنت عن علاقتين رسميتين في حياتها، كانت الأولى خطوبة من حب عمرها الذي توفي قبل عقد القران بساعات، وتزوجتأ مرة فقط من بعده لمدة 3 شهور، وروت عن هذه العلاقة قائلة: "شافني في النادي وأتعرف عليا وأتقدم لي وحصل جواز، ومكنش فيه حب، ولكننا كنا صحاب أوي" وكشفت حورية أن علاقتها بهيثم أحمد زكي كادت أن تتطور لتصل لحب ولكن فرق السن بينهما أحال ذلك، وأن آخر مكالمة بينهما قال لها: "سلام يا طنط".

375232_0.jpg
من ناحية أخرى، تحدثت حورية عن عدم زواجها قائلة: "أنا بصدق جداً في الأعمال والسحر؛ لأن دا مذكور في القرآن، ولازم كل يوم جمعة أقرأ سورة البقرة في البيت طول اليوم.

وأضافت: "أنا بعد ساحرة الجنوب حسيت إني اتلعنت، وكنت عيانة طول الوقت، ووصلت لـ49 كيلو، ومحدش عارف عندي إيه، ولحد ما شلت العمل، ولقيت اللي مكتوب في الورقة فهمت".

وكشفت حورية فرغلي عن تفاصيل تلك الورقة قائلة: "لقيت مكتوب في الورقة كل اللي كنت أعاني منه، وإني أمرض ورزقي يقف، وأتأخر في الإنجاب والزواج، والمشكلة أن الشيخ اللي بيفك العمل مش بيقول مين اللي عمله، وبحرص دايماً بحصن نفسي بالأذكار، والدعاء والصلاة".

واختتمت قائلة: "حياتي مش سهلة، والناس فاكرة حياتي بمبي، من وأنا صغيرة وأنا وحيدة وعايشة لوحدي.