بالصور: ديانا كرزون وزوجها يحتفلان بعيد الميلاد الأول لطفلتهما

ديانا كرزون
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ديانا كرزون وزوجها معاذ العمري يعيشان اليوم أجمل ذكرياتهما بعد مرور عام واحد على انجاب طفلتهما سلمى العمري والتي غيّرت الكثير من تفاصيل حياتهما، فحرص الثنائي على الإحتفال بهذه المناسبة السعيدة على طريقتهما من خلال نشر صور الصغيرة بلقطات مرحة بصحبتهما، وتوجها لها برسائل معايدة كشفها فيها عن مشاعرهما لحظة ولادتها وطيلة العام الذي كبرت فيه، كذلك كتبا لها الأمنيات التي يتمنوها لها، فتابعوا معنا التفاصيل.

النجمة الأردنية ديانا كرزون عبرت عن فرحتها الكبيرة بمرور عام على ولادة طفلتها "سلمى العمري"، فإحتفلت بهذه المناسبة على انستغرام، ونشرت صورة لها وهي تداعب صغيرتها التي بدت بأنها كبرت في عامها الأول، وأرفقت الفنانة الأردنية اللقطة برسالة معبّرة عكست فيها شعورها بالأمومة نحو طفلتها الأولى.

ديانا كرزون وصفت شعورها لحظة انجابها لمولودتها بأنه اجمل احساس بالكون، وتمنت بأن تراها صبية تكبر امام ناظري عينيها فكتبت لها :"مارح أوصف شعوري أول ما حطوكي على صدري ياروح ماما، أحلى إحساس بالكون إحساس الله لا يحرمه لحدا. (سلمى) اليوم صار عمرك سنة العمر كله ياروحي، يا أول فرحة حقيقية بحياتي، الله يعطيكي أحلى أيام يا ماما، واشوفك أحلى صبية ويقدرنا نعيشك عيشه كريمة".

775629.png
الإعلامي معاذ العمري بدوره لم يفوت البوح عن مشاعرة لمتابعيه على انستغرام بمناسبة عيد ميلاد ابنته التي بلغت عامها الأول، فنشر صورة لها وهو يمرح معها، وارفقها بتدوينة مؤثرة ترجمت مشاعر ابوته نحوها، خاصة مع تزامن هذا اليوم بمناسبة عيد الأب، فاعتبر معاذ بأن لحظة دخول ابنته على حياته غيرت تفاصيلها للأجمل.

وكتب في رسالته :"اليوم صار عمرك سنة يا نبض قلبي وضحكة حياتي وفرحتها.. يا طفلتي وجودك بحياتي غير كل تفاصيلها من أول لحظة اجيتي فيها على الدنيا وصحيتي جواتي روح ثانية مرتبط وجودها بوجودك وغذاء هاي الروح ضحكتك ونفسك وملامحك..".

معاذ العمري استعاد اللحظات الأولى لولادة طفلته فتابع في تدوينته :"سلمى حب كنت أسمع عنه ومش قادر أوصفه ولا حدا بقدر يوصفه تجاه ضناه وبحياتي ما كنت متخيل أنه في مشاعر بهذا الصدق وهذا النقاء، ما بتتخيلي يا بابا أول لحظة اجيتي فيها على الدنيا والفرحة اللي عشتها بسماع أول واااع طلعت منك هاي لحظة بتمنها من كل قلبي لكل إنسان يعيشها ويحسها ويفرح قلبه فيها وربنا ما يحرم إنسان من هذا الشعور".

معاذ العمري ختم تدوينته بالدعاء بأن يكون ابا صالحا لابنته سلمى فقال :"ربنا يحفظك يا بنتي ويقدرني أكون أب صالح قائم بواجباته تجاه عيلته ويقدرني أعيشك حياة كريمة بما يرضي الله."