خوري يُجري جولة تفقدية للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة

خوري يُجري جولة تفقدية للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أجرى رئيس الصندوق القومي الفلسطيني، واللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين رمزي خوري، اليوم الأربعاء، زيارة تفقدية للمدرسة الوطنية الفلسطينية، بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيس دائرة التنمية البشرية فيصل عرنكي، ومدير عام اللجنة الرئاسية لشؤون الكنائس السفيرة أميرة حنانيا، ونائب رئيس المجلس الوطني موسى جديد.

وناقش رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية موسى أبو زيد، مع خوري عمل المدرسة في تنمية قدرات الموارد البشرية في دولة فلسطين، لكافة القطاعات "المدني، الأمني، الخاص" ومساهمتها في مجال الإدارة العامة.

وأطلع على البرامج التدريبية النوعية التي تقدمها المدرسة الوطنية والتي تستهدف كافة فئات موظفي القطاع العام، وعلى إمكانياتها وتجهيزاتها من مساحات واسعة وخضراء وقاعات تدريبية ومكتبة.

ورحب بهذه الزيارة الهامة لرئيس الصندوق القومي الفلسطيني، مُضيفًا: "نقدر عاليًا اهتمام القيادة الفلسطينية من كافة المستويات بالمدرسة الوطنية، ومنفتحون للتعاون والشراكة مع مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وكل مؤسسة وطنية تخدم قضية شعبنا العادلة والمواطن الفلسطيني".

من جهته، قال خوري: "إنّ المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة إنجاز وطني، فهي صرح عظيم وأهدافه تشكل رافعة هامة للإدارة العامة وتطور مؤسسات الدولة، ونتطلع إلى مزيد من التعاون بين المدرسة الوطنية ودوائر مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية من خلال الصندوق القومي الفلسطيني".

وأضاف: "المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة إنجاز يباهي ويضاهي المدارس الإدارية في العالم"، مُهنئًا أبو زيد لحصول ديوان الموظفين العام على جائزة عالمية في تكنولوجيا المعلومات في جنيف - سويسرا الشهر الماضي.