أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية

ياسمين عبد العزيز
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

شاركت إحدى صديقات الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها، حيث كانت إلى جوارها رفيقة أخرى، وذلك في أحدث وأول ظهور لها بعد الرحلة العلاجية التي قامت بها ثانية إلى سويسرا.

ويأتي أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعدما عَادت من جَديد إلى مَنزلها في القاهرة.
وقد أطلت ياسمين عبد العزيز في الصورة بنحافة واضحة، مرتدية ملابس باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

كانت انتشرت مؤخراً العديد من الشائعات، خلال الأيام الماضية، تشير إلى انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي، الأمر الذي نفاه بدوره هذه الأخبار المتداولة، ليؤكد أنّها مُجَرد خِلاف عَابِر يحدث بين أيّ زوجين.
كما تَجَدّدت الأزمة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل، بعدما وَجّه رِسالة دعم لها عبر «فيسبوك»، في أعقاب الحديث عن انفصالها، فردت عليه بطريقة لاذعة، ليرد عليها بدوره بتدوينة قاسية.


لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث قررت ياسمين التصعيد مع شقيقها، بتوجيه إنذار قانوني، عن طريق المحامي أشرف عبد العزيز، تم توزيعه على وسائل الإعلام، جاء فيه أن «شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة، لذلك فإنّنا نُحَذِّر بِشِدّة من نَشر أيّ أحاديث، أو حِوارات، أو طَرح أيّ مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، والَزّج باسمها، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك».