قصي خولي

قصي خولي يشيد بتصرف شاب مصري.. ما السر؟

قصي خولي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أشاد الفنان السوري قصي خولي، بشاب مصري أثنى على وجود السوريين في بلاده.

وشارك الفنان قصي خولي، عبر خاصية "ستوري" بـ"أنستقرام"، مقطع فيديو يظهر فيه شاب مصري يشيد بما يبذله السوريون في مصر من جهود، دفعتهم لتحقيق نجاحات عدة خلال السنوات الماضية.

ومن هذا المنطلق، أثنى "خولي" على كلمات الشاب المصري، موجهًا رسالة إليه مفادها: "تحية كبيرة من أهل سوريا إلك ولأهل مصر الكرام".

آخر الأعمال
جديرٌ بالذكر أن النجم قصي خولي انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده بمسلسل "من إلى"، من بطولة الفنانة فاليري أبوشقرا، وفاجي أبوسمرة، ووسام صليبا، وعلي منيمنة، وإيهاب شعبان، وبياريت قطريب، ورامز الأسود، وجوزيف ساسين، وهو من تأليف بلال شحادادت، وإخراج مجدي السميري.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول المجتمع السوري، مع التركيز على قصة رجل يسعى لاستعادة حياته العادية التي خسر فيها كل شيء، ولتحقيق هذا الغرض، يواجه الرجل عقبات تحول دون حدوث مراده.

وقبل أسبوعين، حرص "خولي" على مواساة المطرب رامي عياش، الذي توفي والده حينها.

وكتب "خولي" وقتها تغريدة عبر "تويتر" قائلا: "الله يرحمه ويحسن إليه ويجعل مثواه الجنة ويصبركم، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.