بيت للكلاب بـ 150 ألف دولار مصنوع من خشب السرو والجرانيت

بيت للكلاب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تخصصت احدى الشركات اليابانية مؤخرًا فى بناء منازل متخصصة للكلاب من مواد طبيعية عالية الجودة، باستخدام نفس الأساليب التقليدية المستخدمة في الأضرحة والمعابد والقلاع اليابانية، التي تقوم ببناءها هذه الشركة.

يهدف المشروع إلى إنشاء وبيع بيوت للكلاب باستخدام التكنولوجيا اليابانية من قبل خبراء فى الهندسة المعمارية التقليدية، وكتبت الشركة فى بيان صحفي. "تم تأسيس Inuden وهو مشروع بيوت الكلاب باستخدام تقنيات أصلية من قبل النجارين والحرفيين من الصفائح المعدنية المستخدمة في بناء الأضرحة والمعابد.

652984-مراحل-صنع-المنزل.png
استنادا إلى طراز  Zenshu-sama، وهو أحد الأساليب العديدة المستخدمة فى هندسة الضريح والمعبد اليابانى، فإن Inuden مصنوع من خشب السرو الياباني المنحوت يدويا ، وله سقف منحنى جميل مغطى بألواح نحاسية ممتدة ويتميز بقاعدة من الجرانيت.

631735-منزل-الكلاب.png
وتبرر الشركة سعر المنزل المبالغ فيه وهو 150 ألف دولار بأن الكلاب مميز جدا وأنه تم بناؤه يدويا بواسطة فريق من المتخصصين الذين ينشغلون أيضًا بترميم العديد من العجائب المعمارية، مثل القصور والمعابد، حيث يتم إنتاج وبيع وحدة واحدة فقط سنويا.

415334-صنع-يدوي.png
الشركة ستبدأ فى تلقى الطلبات لمنزل Inuden dog house في الأول من سبتمبر ، وبقدر ما نفهم ، إذا حصلوا على أكثر من طلب مؤكد ، فسيتم عقد يانصيب لتحديد من سيحصل على المنزل الوحيد الذي يتم بناؤه هذا العام