قرد يتسلح بسكين كبير ويثير رعب المارة

قرد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

سجل أحد السكان الحادث برمته على هاتفه ، حيث شوهد القرد وهو يشحذ السكين بجدار من الطوب. شوهد القرد المؤذ وهو يحمل السلاح بإحكام والذي يقارب حجمه.ثم يلوح الحيوان من فصيلة الرئيسيات بالشفرة كما لو كان يهدد المارة ، 
يقول قال أحد السكان المحليين ، أليساندرو جويرا ، وهو الذي صور الفيديو ، إن القرد يقوم بأعمال شغب في المدينة منذ أسبوع.

127989.jpeg

وقال لوسائل إعلام محلية: "إن القرد يتيح للناس لمسه ، بل إنه ذهب إلى منازلهم وقد حاول الكثيرون أخذ السكين بالفعل من يده"، على أنه لفت لحدوث فوضى بسبب وجود الرئيسيات فى المنطقة، ويقصد القرود، يقول: "لقد كانت تحدث فوضى. لقد تضررت بالفعل أسطح المنازل، حتى ظهرهذا الأسبوع القرد بهذه السكين ".

يؤكد غويرا في حين أن هناك أشخاصًا واجهوا الكثير من المشاكل بسبب وجود الرئيسيات ، فإن آخرين يجدونها مضحكة، لافتّا "أولئك الذين يعانون من الفوضى قلقون ، لأنهم لا يستطيعون ترك أبوابهم أو نوافذهم مفتوحة. يجد الآخرون أنه مضحك ".
أطلق السكان على القرد اسم ميمي ، وقالت إدارة البيئة بالمدينة إنها كانت على علم بالحادث ، لكن ليس لديها التسهيلات لمصادرة الحيوان.
حسب الموقع السابق، تم الاتصال بشرطة البيئة ، التي تقع أقرب مفرزة على بعد 403 أميال (648.5 كيلومترًا) في تيريسينا، بالبرازيل، مما دعا السكان المحليون اليائسون للاتصال بالمعهد البرازيلي للبيئة والموارد الطبيعية المتجددة ، الذي أكد النظر في قضية مصادرة القرد.