10 غائبين عن قائمة الزمالك أمام سيراميكا..وفيريرا يجهز البدائل

mhmed_aziz_january_1_1_aziz_2022_mahmoud alaa zamalik.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

يدرس البرتغالي جيسوالدو فيريرا الحلول البديلة لتعويض الغيابات عن قائمة مباراة سيراميكا كيلوباترا، في اللقاء المقرر له مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري العام.
ويغيب عن قائمة الزمالك أمام سيراميكا عدد كبير من اللاعبين، ليقرر فيريرا الاستعانة بعناصر من قطاع الناشئين لتعويض الغيابات.

ويستعرض "" غيابات لاعبي الزمالك أمام سيراميكا :

محمد أبو جبل 

يغيب محمد أبوجبل عن قائمة الزمالك منذ عودته من صفوف المنتخب الوطني، ولم يشارك بمباراتي والبنك الأهلي، ويواصل الغياب أمام سيراميكا بداعي الإصابة.

وعلم " أن الجهاز الطبي بالزمالك أكد في تقريره لإدارة الكرة بالزمالك بأن اللاعب مصاب بمزق عضلي، لكن  الإصابة لا تمنعه عن المشاركة، ليقرر مجلس الزمالك فتح تحقيق مع اللاعب.

وقرر فيريرا الفترة الأخيرة الاعتماد على محمد عواد بشكل أساسي، وذلك عقب تألقه مع صفوف الفريق.

محمد عبد الغني 

يعاني محمد عبدالغني من كدمة قوية في الكاحل، حيث شارك بمباراة الأهلي الأخيرة بمسكنات، لتتفاقم الإصابة ويخضع لفحوصات طبية.

محمود علاء 

يعاني محمود علاء من إصابة في الكاحل أثناء تواجده مع المنتخب الوطني، وغاب عن مبارتي الأهلي والبنك الأهلي.

ويدرس فيريرا الاعتماد على حسام عبد المجيد بجانب محمود حمدي الونش بشكل أساسي.

أحمد فتوح 

غاب أحمد فتوح عن صفوف الزمالك منذ شهر ونصف وتحديدًا عقب مباراة طلائع الجيش يوم 17 من شهر مايو الماضي، وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويخضع أحمد فتوح لتدريبات تأهيلية وعلاجية تحت اشراف الجهاز الطبي، بعدما تعافى من كورونا، لكنه ما زال يعاني  من تبعات الفيروس بآلام بالجهاز التنفسي.

محمد عبد الشافي

يعاني محمد عبدالشافي من كدمة قوية في الركبة عقب مشاركته بمباراة الأهلي، ليخضع اللاعب لفحوصات طبية وبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية.

حمزة المثلوثي

يعاني حمزة المثلوثي من إصابة في الكاحل، وذلك بعدما تعرض للإصابة مع منتخب تونس.

حازم إمام

تعرض حازم إمام للإصابة عضلية عقب مباراة الإسماعيلي بالدوري، وغاب عن مباريات الدخلية والأهلي والبنك الأهلي، ويخضع لتدريبات تأهيلية.

وبعد غياب المثلوثي وإمام، يدرس فيريرا الاعتماد على الناشئ الصاعد سيد عبد الله الشهير بـ"نيمار" وذلك بعد تالقه بمباراة الأهلي.

طارق حامد 

تعرض طارق حامد للإصابة في الركبة، عقب مباراة الاتحاد السكندري، وغاب لمدة شهرين عن صفوف القلعة البيضاء.

وعلم "" أن طارق حامد يخضع لتدريبات تأهيلية بالجيم، وأن اللاعب قام بتقديم تقرير وفحوصات تثبت إصابته، لتنتظر إدارة الزمالك تقرير الجهاز الطبي لاتخاذ القرار المناسب.

ويعتمد فيريرا على محمد أشرف روقا بجانب إمام عاشور بمنتصف الملعب.


يوسف أوباما 

تعرض أوباما للإصابة في التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق، بعدما اشتكى اللاعب من شد خفيف في العضلة الأمامية.

ويدرس فيريرا بالدفع بسيف فاروق جعفر لتعويض غياب أوباما أمام سيراميكا.

رزاق سيسية 

خرج رزاق سيسية من حسابات فيريرا لأسباب فنية، حيث أن اللاعب لم يقدم المردود المتوقع، ليقرر البرتغالي استبعاده من القائمة.