أمريكية تُفاجأ بثعبان على باب منزلها يلدغها بالقرب من عينيها

لدغة ثعبان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فوجئت سيدة أميريكية بهجوم أفعى عليها بمجرد أن فتحت باب منزلها، حيث تمكن من لدغها عند أسفل حاجبيها، الذى أشار إلى أن القصة بدأت عندما سمعت المرأة التي تعيش في ولاية كنتاكي الأمريكية صراخ ابنتها، فذهبت وبمجرد أن فتحت الباب وجدت ثعبانًا كبيرًا عضها عند أسفل حاجبيها  بسرعة وبحركة مفاجئة.

579196-السيدة-بعد-الكشف-عليها.png
ونشرت على حسابها على " فيس بوك"، قائلة: "كنت محظوظة لأن الثعبان ليس سامًا"وأضافت: "بعد اللدغة ذهبت إلى أقرب مستشفى وتلقيت الإسعافات الأولية البسيطة والتى تضمنت تعقيم مكان اللدغة دون أن يعطيها المختصون أي دواء مضاد للسموم".

77252-عين-السيدة.jpg
لاحظت ابنتها الثعبان لأول مرة، عندما كانت تخرج القمامة خارج المنزل، ووجدته ملتف حول شماعة الباب.

وفي واقعة أخرى، قررت شركة "طيران آسيا" تحويل مسار رحلة جوية محلية من العاصمة الماليزية كوالالمبور، بعد أن رصد مجموعة من الركاب ثعباناً على متن الطائرة.

وتداول مستخدمو تطبيق الـ"تيك توك" مقطع فيديو شاركه أحد مسافرى الرحلة، لثعبان طويل يختبئ فى مصباح إضاءة علوي أثناء الرحلة التي كانت متجهة إلى تاواو في ماليزيا.

وأكدت شركة "طيران آسيا" فى بيان لها وقوع الحادث بالفعل، لكنها ذكرت أن من النادر أن يقع مثل هذا الحادث، مشيرة إلى إنها فور علمها بوجود الثعبان،  قرر قائد الطائرة تحويل مسارها إلى مدينة كوتشينج الماليزية كإجراء احترازي لتطهيرها بالبخار.