الاتحاد الفلسطيني يحتفي بأبطال الدوري في قطاع غزة

corr_371_koo_371241.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

كرم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، امسش الخميس، أبطال الموسم الرياضي 2021-2022، في الحفل الذي أقيم في القاعة الملكية بمنتجع الشاليهات غرب مدينة غزة.


وحضر الحفل، الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، وأسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وعبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية والفرق المتوجة.

ووجه أبو النجا، الشكر لمنظومة اتحاد الكرة على جهودها في إنجاح الموسم الرياضي رغم التحديات التي تواجهها.

وقدم إبراهيم أبو النجا، التهنئة للأندية أبطال الموسم الرياضي، متمنيا التوفيق لهم في المواسم المقبلة.

وأشاد المجدلاوي بالدور الكبير الذي قدمه اتحاد الكرة خلال الموسم الرياضي، مشيرا إلى أن الرياضة الفلسطينية تشهد إنجازات واضحة برئاسة جبريل الرجوب في كافة الألعاب الرياضية.

من جهته، نقل نائب رئيس الاتحاد، تحيات جبريل الرجوب، مقدما تهاني المكتب التنفيذي للاتحاد إلي الأندية المتوجة في كافة الدرجات.

ووجه أبو سليم، الشكر إلى لجان الاتحاد المختلفة، وكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح الموسم الرياضي، مشيدا بحرص الأندية على إنجاز الموسم.

وفي نهاية الحفل، توج اتحاد الكرة، شباب رفح بطل الدوري الممتاز، وشباب الزوايدة بطل الدرجة الأولى، وبيت لاهيا بطل الدرجة الثانية، وشباب معن بطل الدرجة الثالثة فرع الوسطى والجنوب، المغراقة بطل الدرجة الثالثة فرع غزة والشمال.

هذا بجانب تكريم الحكام أمين عويص، حسام الحرازين، عماد مرجان بعد نهاية مشوارهم في التحكيم، ودرع للكابتن عماد هاشم على الإنجازات الكبيرة التي حققها مع منتخب الكرة الشاطئية.

الاتحاد الفلسطيني يحتفي بأبطال الدوري في قطاع غزة
الاتحاد الفلسطيني يحتفي بأبطال الدوري في قطاع غزة