لؤي راغب علامة: تلقيت رسائل تهديدات بالقتل بسبب ملابسي

راغب علامة وابنه لؤي
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

لؤي راغب علامة.. انتقد الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لؤي راغب علامة، نجل الفنان راغب علامة، بسبب ملابسه التي كان يرتديها خلال الفترة الأخيرة أثناء تواجده في العاصمة الفرنسية باريس، ودخل في حملة انتقادات موسعة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يصمت نجل الفنان راغب علامة، بل خرج ورد على منتقديه عبر خاصية الأستوري على موقع الانستجرام، ردًا على كل من انتقده على ملابسه ووصف كل من قام بإنتقاده بأنهم جرذان، ونشر منشورًا طويلًا للرد على منتقديه.

وقال لؤي راغب علامة عبر خاصية الأستوري، أنه لا يتجاوب ويرد على مثل هذه الأمور التي وصفها بالغباء، مبررًا ظهوره بأنه أطلع على الكثير من الرسائل بخصوص كل من يكرهه.

وأضاف، لؤي راغب علامة، أنه تلقى رسائل تهديدات بالقتل بسبب ملابسه التي كان يرتديها، مشيرًا إلى أنه عندما تحدث مع والده عن هذا الموضوع، لم يخبره بأن الأشخاص الذين يوجهون له هذا الكره متواجدين تحت الأرض مختبئين وراء الشاشات.

وتابع أنه عندما قال أن هؤلاء الأشخاص لا يتواجدوا تحت الأرض، لم يكن القصد في الناحية المادية، متابعًا: «بل قصدت ما هو أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، والجرذان الذين ليس لديهم مخ على السوشيال ميديا، أنا كشخص مثقف، لدي عمل، وحاليا أنا في إجازة، أعيش أفضل حياة، وأضحك من أعماق قلبي مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحصل».

ووجه حديثه إلى الشخصيات والأشخاص الداعمين له واصفهم بأنهم آمان له ومنهم والده الفنان راغب علامة، قائلًا لهم: «أنا أحبكم كثيرا، وأقدّر كل واحد منكم، شكرا على الدعاية الإضافية، وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا بأي شيء من هذا، فالأمر لا يستحق حتى وقتك لتعرف شيئاً عنه».

536494-نجل-راغب-علامة-على-انستجرام_20220703191544.jpg