بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الأربعاء 6 يوليو 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء 6 يوليو 2022، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

طولكرم: ذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: أحمد سامر محمود جابر (17 عاما)، وابراهيم عدنان بدوية (30 عاما)، وخالد جمال جابر (22 عاما) من مخيم نور شمس، وبهاء نور الدين شحادة (22 عاما) من ضاحية ذنابة، بعد أن داهمت منازلهم ذويهم، وفتشتها.

وفي الوقت ذاته، أُصيب شاب بالرصاص الحي في الفخذ، أثناء تواجده أمام منزله في المخيم، خلال عملية اعتقال الشبان الثلاثة، وتم نقله إلى المستشفى، ووصفت حالته بالمستقرة.

قلقيلية: داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة جيوس شرق قلقيلية، واعتقلت الشابين مراد وليد قدومي (37 عاما)، وأحمد نبيل خالد (33 عاما)، بعد أن داهمت منزليهما، وفتشتهما.

بيت لحم: اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة تقوع شرق مدينة بيت لحم، وداهمت عددا من المنازل تعود لعائلة العمور وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، عرف من أصحابها المواطنين، طلال عيسى العمور، ورأفت محمود العمور .

كما اقتحمت منازل الأشقاء ناصروحمدي وهناء معروف الأطرش، في قرية الولجة غرب المدينة وعبثت بمحتوياتها، حيث احتجزهم جنود الاحتلال وأخضعوهم للتحقيق قبل إطلاق سراحهم.

الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة ترقوميا غربا، وهم: رامي صابر جعافرة، ومحمد امجد علي جعافرة، ورزق فتحي عبد الله جعافرة، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها، كما استولت على مركبة المواطن عيسى خليل عيسى جعافرة.

كما اعتقلت المواطن تيسير أبو تركي، عقب دهم وتفتيش منزله في مدينة الخليل.