ديانا حداد

هل تعتزل ديانا حداد الغناء

ديانا حداد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حذف الفنانة اللبنانية منشوراتها وصورها من حسابها على إنستغرام يثير فضول المتابعين الذي تساءلوا عن الأسباب التي أجبرتها على ذلك.
صدمت الفنانة اللبنانية ديانا حداد متابعيها بعد تصدّر اسمها الترند ومواقع التواصل الاجتماعي كافة، إثر الحديث عن أنها ستعتزل الغناء.

وحذفت حداد المنشورات من حسابها في إنستغرام، بالإضافة إلى صورة صفحتها الشخصية وخانة الوصف كذلك؛ الأمر الذي دفع المتابعين إلى التساؤل عن الأسباب التي أجبرتها على ذلك.

البعض من المتابعين رأوا أنها خطوة في اتجاه الاعتزال، ومنهم من تكهن بأنها تستعد لترويج ألبوم جديد أو أغنية جديدة، خاصة أن العديد من الفنانين اعتمدوا هذه الطريقة للتسويق سابقًا.

من جهة أخرى، كان لبعضهم رأي آخر؛ إذ قالوا إنها حركة من أجل لفت الأنظار، مُشيرين إلى أن اختفاء النجوم بات موضة جديدة يتبعها بعضهم لتصدر الترند.

وكانت الفنانة اللبنانية ديانا حداد قد نشرت صورة لها عبر تطبيق إنستغرام، علّقت عليها -بعد أن غيّرت شكلها وقصّت شعرها- بقولها:

“كوني قوية. لأجلك أنتِ، واجهي مصاعب الحياة بمفردك، كوني أجمل مما يظنون، كوني كما تحبين دائماً، كوني صعبة الكسر، كوني رائعة مختلفة، كوني دائماً أنت”.


يشار إلى أن ديانا حداد تعدّ من أشهر المغنيات في العالم العربي؛ حيث اشتهرت بلون البوب العربي وغنت باللهجة اللبنانية والعراقية والمصرية والخليجية، وقد حاز ألبومها الأول على شهادة البلاتين لكونه الألبوم الأكثر مبيعاً في عام 1996.

وفي أواخر عام 1997 حقق ألبومها بعنوان “أمانيه” نجاحاً باهراً، وفي تلك الفترة شكلت ديانا ثنائياً متميزاً مع زوجها السابق الإماراتي سهيل العبدول الذي أخرج أغلب كليباتها حتى عام 2005. وبعد ذلك قررت العمل مع مخرجين آخرين.

لقد شهد مشوارها الفني صعوداً وهبوطاً، إلا أنها كانت قادرةً دائماً على النهوض؛ فقد أنتجت أغانيها

بمفردها مثل “ساكن” و”أمانيه” في 1990، وأغنية “ماني ماني” و”ماس” و”لولي” و”يا عيبو” في عام 2000، وأغنية “يا هدية من ربنا”و”مجنونة” في 2010.