"حماس" تُدين حملة الاعتقالات التي يشنها الاحتلال بحق أبناء شعبنا 

"حماس" تُدين حملة الاعتقالات التي يشنها الاحتلال بحق أبناء شعبنا 
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أدان المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم، اليوم الأربعاء، تصعيد الاعتقالات التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" بحق أبناء شعبنا ورموزه الوطنية بالضفة الغربية.

وقال برهوم في تصريحٍ صدر عنه: "إنّ تصعيد الاعتقالات والاعتقال الإداري ضد أبناء شعبنا، لن تكسر إرادتهم وتغيّب دورهم النضالي".

وتابع: "ندين بشدة ما يقوم به الاحتلال الصهيوني من حملة اعتقالات مسعورة ضدّ أهلنا وشبابنا في الضفة المحتلة، ومن استمرار سياسته في الاعتقال الإداري الظالم، التي بلغت منذ بداية العام الجاري أكثر من 862 معتقلاً"، مُعتبرًا إياها سياسة احتلالية تكشف عن حالة الخوف والذعر والفشل، التي تعصف بأركان حكومته المتطرّفة وأجهزة أمنه المرعوبة، أمام تنامي قوّة المقاومة وتصاعد تأثيرها.

وأردف: "نتوجه بالتحيّة لأهلنا وأبناء شعبنا في الضفة المحتلة الصَّامدين الثّابتين، ولأسرانا البواسل، ولكل المعتقلين الإداريين الذين يخوضون معركتهم البطولية ضدّ السجّان الصهيوني".

وأضاف: "هذا الإجرام المتصاعد ضدّ عناوين الصّمود والمقاومة من أبناء شعبنا ورموزه الوطنية في الضفة المحتلة، لن يكسر إرادتهم، أو يغيّب دورهم النضالي في الدفاع عن الأرض والمقدسات، حتّى تحقيق تطلّعات شعبنا في الحرية ودحر الاحتلال، مهما كانت التضحيات".