شذى حسون تبرر استقبالها سعد المجرد

سعد المجرد وشذى حسون
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

صرحت الفنانة شذى حسون في مقابلة مع ET بالعربي أن شركتها في العراق، هي الشركة المسئولة عن استضافة وتنظيم حفل سعد المجرد الذي كان مقررا يوم 9 يونيو الماضي، وتم إلغاؤه بعد احتجاجات قام بها شباب عراقيين في موقع الحفل، بسبب اتهام سعد بقضايا تحرش واغتصاب في فرنسا.

واعترفت حسون أنها هي التي اقترحت على فريق عملها بالشركة إقامة حفل لسعد المجرد على مسرح السندباد في بغداد، ولاقت الفمرة الترحيب.

وعن اختيارها لسعد لمجرد قالت: فنان كبير ومحبوب، ونجح في فترة قصيرة في ايصال الأغنية المغربية إلى العالم العربي بأكمله، كما أن أغنيته الأخيرة مع اليسا خلقت صدى كبيرا في العراق، وكان الناس في الشوارع والسيارات يستمعون لها في كل مكان.

ودافعت شذى حسون عن سعد قائلة: المتهم بريء حتى تثبت إدانته، واستشهدت بقضية جوني ديب، التي ألغت شركة "ديزني" أعمالها معه بسببها، وتمت تبرئته في النهاية، كما عبرت بشكل شخصي عن استيائها من الطريقة التي تعامل بها الناس مع سعد، مشيرة الى أن ردة الفعل كانت مبالغ فيها.

وأوضحت حسون أن سعد قوي ولم يتأثر بالهجوم الذي تعرض له، ولا يتحدثان في موضوع القضية، بل يقضيان الوقت معا في الضحك والحديث عن الفن والأغاني، كما عبرت عن فرحته الكبيرة التي أظهرها عندما علم بأنها تخطط لاقامة حفل له في العراق، وأخبرها بأنه يمتلك جمهورا عريضا في العراق يحبه ويستمع لأغانيه، حسب وصفه.

ويواجه سعد المجرد قضية اعتداء جنسي واغتصاب لفتاة في سن العشرين سنة 2016 في فرنسا، تم على إثرها إلغاء العديد من الحفلات له في أكثر من دولة منها مصر.

وبحسب ET بالعربي فإن سعد تمت تبرئته في القضية التي يواجهها، ولا توجد أي إدانة رسمية ضده، إلا أنه لم يخرج ليصرح بذلك حتى الآن.