السفير دبور يضع أكاليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الثورة في بيروت

السفير دبور.
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

نيابة عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وضع السفير الفلسطيني لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، اليوم السبت، اكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية في بيروت، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وشارك في وضع الاكليل كل من: نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني علي فيصل، ومنسق عام الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة معن بشور على رأس وفد من الحملة، وأمين سر حركة فتح في بيروت العميد سمير ابو عفش، وقيادة الحركة وكوادرها في مخيمات بيروت، وممثلو الأحزاب والقوى اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وممثلو اللجان الشعبية، وشخصيات وفعاليات لبنانية وفلسطينية.

ووجه دبور في كلمة له التحية إلى الشهداء الأبرار الذين سقطوا دفاعاً عن القضية الفلسطينية وفي سبيل تحرير فلسطين، مؤكداً على أنّ الوفاء لهم يكون بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى أرضهم وفقاً للقرارات الدولية، كما وجه التحية إلى الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي، ناقلاً تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية إلى شعبنا في الشتات. 

من جهته، أكد عضو تجمع اللجان والروابط نبيل حلاّق على استمرار وقوف الحملة الأهلية وشرفاء الأمة إلى جانب الشعب الفلسطيني، وإلى جانب قضيته، وحث العودة للاجئين، وتحرير كافة الأسرى من سجون الإحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس.