شيرين عبد الوهاب حياتي الشخصيه "خط أحمر"

شيرين عبد الوهاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

بعد تداول تصريحات عن حياتها الخاصة مع زوجها السابق حسام حبيب، منسوبة إليها من حوار قيل أنها أجرته مؤخرا، أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تحذيرا رسميا من تداول هذه التصريحات أو أي تصريحات تمس حياتها الخاصة، مؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتناول سيرتها.

وحذر حسام لطفي المستشار القانوني للفنانة شيرين عبدالوهاب، في بيان رسمي صادر على لسان المطربة يتوعد فيه كل من يتناول سيرتها الشخصية أو يقوم بفبركة أي أحاديث على لسانها لم تتداولها.

وقال المستشار القانوني لشيرين عبدالوهاب في بيان له، إنه يحذر من تناول السيرة الشخصية لموكلته أو نسب أي أحاديث أو تصريحات لها وإتاحتها عبر أي وسيلة إعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي، تفاديًا للوقوع تحت طائلة المسئولية الجنائية، حيث يكفل القانون تعويضات مدنية جابرة لأي أضرار تلحق بمحاولة النيل من الحياة الخاصة للمواطنين.

جاء ذلك بعد تكرار ربط سيرة الفنانة شيرين عبدالوهاب بزوجها السابق حسام حبيب، والحديث عن وجود مشكلات بينهما وغيرها من الأمور التي اعتبرتها تدخلا في حياتها الشخصية.

133786.jpeg
يذكر أن شيرين عبد الوهاب تصدت بنفسها للرد على الشائعات التي أكدت استيلاء زوجها السابق المطرب حسام حبيب على ثروتها بالكامل، ونفت حصوله على أي أموال منها وأكدت أنها لم تعرف الطريف لتكوين ثروة إلا عندما تزوجته، كما نفت تماما ما تردد عن تهديده لها بالمسدس في الأزمة الأخيرة.

شيرين استغلت هاشتاق إسال شيرين عبر حسابها بموقع انستغرام لتوضيح حقيقة الشائعات المتداولة عن علاقتها بزوجها السابق، وتلقت سؤالا حول قيام حسام حبيب بالحصول علي أموال خاصة منها، وردت قائلة: بصراحة حق الله ان حسام عمره ما اخد مني فلوس، ولا استفاد مني ماديا، بل بالعكس تماما انا ماعرفتش احوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام.

وتابعت: بعكس اللي بيتقال تماما هو كان بيحافظ ليا علي مالي ودي الصراحة، علشان دي حاجة هتسأل عليها قدام ربنا ودي الحقيقة.

133785.jpeg
وحول حقيقة تهديد حسام حبيب لها بالمسدس في الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما قالت شيرين: طبعا لا إيه ده؟ إزاي يتقال كدة وبرده دي شهادة حتسأل فيها قدام ربنا.