فيوتشر يهدد الأهلي.. والزمالك يخشى مفاجآت المقاولون

حجم الخط

وكالة خبر

تعود الحياة مجددًا إلى منافسات الدوري المصري، اليوم  الثلاثاء، بانطلاق الجولة 24، والتي تشهد مواجهات من العيار الثقيل، في ظل صراع مشتعل على الصدارة.


وتنطلق الجولة، بمواجهة بين غزل المحلة ومضيفه البنك الأهلي، بينما يستضيف الزمالك منافسه المقاولون العرب، ويلعب في نفس التوقيت طلائع الجيش أمام بيراميدز، كما يخرج فيوتشر لمواجهة الأهلي.

وتستكمل الجولة، بعد غد الأربعاء، بإقامة 3 مواجهات، تبدأ بلقاء الإسماعيلي وضيفه سموحة، كما يستضيف المصري منافسه فاركو، ويلعب إنبي ضد الجونة.

ويسدل الستار على الجولة، الخميس المقبل، بمواجهة إيسترن كومباني ضد مصر المقاصة، كما يلعب سيراميكا كليوباترا مع الاتحاد السكندري.

ويسلط  الضوء في التقرير التالي، على مواجهات جولة الدوري المصري: 

فيوتشر يهدد الأهلي 

يخوض الأهلي، مهمة صعبة أمام فيوتشر على ملعب السلام، في قمة مباريات هذه الجولة.

الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين ضد الإسماعيلي والمقاولون، بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة.



ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام سموحة والتعادل مع الجونة.

ويأمل الأحمر تحقيق أول فوز بالدوري مع مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رفض منح لاعبيه، إجازة، وخاض تدريبات مكثفة لتصحيح بعض الأخطاء.

ويستعيد الأهلي خدمات مدافعه ياسر إبراهيم والجناح أحمد عبد القادر بعد التعافي من الإصابة، كما يعود محمد عبد المنعم بعد نهاية إيقافه.

في المقابل، يخوض فيوتشر أول مواجهة بعد التتويج بلقب كأس الرابطة بقيادة مديره الفني علي ماهر.

ويعول ماهر على كتيبة لاعبيه، وعلى رأسهم الثلاثي الهجومي أحمد عاطف وأحمد رفعت ومحمد فاروق، بجانب انطلاقات عمر كمال وجوناثان على الأطراف. 

الزمالك يخشى مفاجآت المقاولون 

يتطلع الزمالك لتعزيز الصدارة، حين يستضيف المقاولون العرب، في مواجهة صعبة للفريق الأبيض.

الزمالك يتصدر الترتيب بقيادة مدربه جيسوالدو فيريرا برصيد 51 نقطة، ويتطلع الأبيض لعبور عقبة المقاولون وتحقيق الفوز، خاصة مع جاهزية بعض لاعبيه وعلى رأسهم حازم إمام وأحمد فتوح ومحمود علاء ويوسف أوباما.

ويعول الزمالك على تألق لاعب الوسط إمام عاشور، بجانب موهبة الثنائي شيكابالا وأشرف بنشرقي، بخلاف الدور المميز لأحمد سيد زيزو.

//img.kooora.com/?i=Mkandeel2/124/261.jpg

ويحل المقاولون في المركز 16 برصيد 20 نقطة بقيادة مدربه محمد عودة، ويتطلع ذئاب الجبل لتحقيق فوز غائب بالدوري منذ 5 جولات، كما أنه غائب عن مواجهة الزمالك في آخر 3 لقاءات بين الفريقين.

ويراهن المقاولون على خبرات مهاجمه أحمد علي، بجانب الجناح الكولومبي لويس إدواردو، الذي بدأ استعادة تألقه، وأيضًا الموريتاني مامادو نياس الذي تعافى من الإصابة. 

بيراميدز يصارع الطلائع 

يخشى بيراميدز الوصيف برصيد 49 نقطة بقيادة مدربه تاكيس جونياس، مفاجآت الطلائع الذي يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة بقيادة مدربه طارق العشري الذي يسعى لعلاج آثار الخروج المبكر من ثمن نهائي الكأس أمام منتخب السويس.



ويسعى المصري بقيادة مدربه حسام حسن لمواصلة الصحوة وتحقيق الفوز الخامس على التوالي أمام فاركو.

ويحتل المصري، المركز 11 برصيد 26 نقطة بفارق 4 نقاط عن فاركو صاحب المركز الثامن.

الإسماعيلي صاحب المركز 15 برصيد 20 نقطة بقيادة مدربه حمزة الجمل، يسعى لإيقاف خطورة سموحة بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، حيث أن الفريق السكندري يحتل المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ويسعى إنبي لاستعادة الانتصارات في مواجهة الجونة، الذي يخوض أول اختبار مع مدربه الجديد طلعت يوسف.

ويدور صدام شرس في صراع البقاء بين إيسترن كومباني ومصر المقاصة، كما يلعب سيراميكا ضد الاتحاد في مواجهة قوية بين الفريقين.

ويأمل غزل المحلة، تجاوز آثار خسارته الثقيلة بخماسية أمام فيوتشر في نهائي كأس الرابطة، حين يواجه البنك الأهلي.