خلل فى تطبيق توصيل منتجات غذائية سمح للمستخدمين بطلب الطعام مجاناً

ديلفري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تمكن الآلاف من العملاء من طلب الطعام والمشروبات مجانًا بعد حدوث خلل في تطبيق خدمة توصيل الطعام لهذا المطعم، حيث سمح تطبيق DoorDash، وهو تطبيق لتوصيل الطعام مقره في الولايات المتحدة، للأشخاص بتقديم طلبات دون التحقق من الدفع بسبب خلل أصاب التطبيق..

غمر الناس وسائل التواصل الاجتماعى بالميمات حول كيفية إصدارهم لأوامر سخية للاستفادة من هذا الخلل، وأعرب بعض الناس عن خيبة أملهم من عدم حصولهم على الطعام والشراب المجانى.

145603-جانب-من-الطلبات.jpg
وبحسب ما ورد طلب أحد المستخدمين ما قيمته 1949.70 دولارًا من أحد أشهر محلات الخمور مجانا، وقالت الشركة إن الخلل فى معالجة الدفع قد تم حله وأنهم يعملون على إلغاء الطلبات الاحتيالية وتعويض التجار.

قال متحدث باسم التطبيق، في بيان "واجه التطبيق مشكلة فى معالجة الدفع، ونتيجة لذلك، تمكن بعض المستخدمين من تسجيل المغادرة بدون نموذج دفع مصرح به لفترة قصيرة من الوقت".

وتابع البيان: "لقد تم إخطارنا لاحقًا بأن بعض المستخدمين كانوا يقدمون طلبات احتيالية، وقمنا على الفور بتصحيح المشكلة، نعمل بنشاط على إلغاء الطلبات الاحتيالية، ونتواصل مع التجار المتأثرين لضمان حصولهم على تعويض عن أي طلبات غير مصرح بها، نعمل على ضمان أننا نقدم دائمًا أعلى جودة من الخدمة للمجتمعات التي نخدمها، ونعتذر بصدق عن أى إزعاج قد يسببه ذلك".