حسام حسني مطلوب على جوجل.. كلمة السر علم الزمالك

حسام حسني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تصدر الفنان حسام حسني تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما نشره حساب قناة العربية عبر Facebook، عن إصرار "حسني" على تصوير مقابلة تليفزيونية إلى جوار علم نادي الزمالك.

ونشرت قناة العربية صورة حسام حسني واقفا إلى جوار علم نادي الزمالك، داخل الاستوديو الخاص به، وهو يرتدي نظارته الشمسية، وصاحبت الصورة بتعليق: "المطرب حسام حسني يقرر التصوير مع قناة العربية بجوار علم الزمالك".

وظهر حسام حسني أثناء مقابلته مع المذيعة نادين خمّاش ببرنامج "صباح العربية"، بشكل مختلف عن الصورة المتداولة، حيث لم يكن مرتديا نظارته الشمسية، كما لم يتواجد علم الزمالك بجواره أثناء تصوير اللقاء التليفزيوني.

وتحدث حسام حسني عن تجربته في مسلسل "ريفو"، وظهوره بشخصيته الحقيقية، مؤكدا أنه يثق في قدرة نجوم التسعينيات على البقاء في ذاكرة الجمهور، مثلما يتذكر أبناء جيله مطربين الأجيال السابقة في السبعينيات وما قبلها.

وأوضح حسني أن نجاح نجوم الغناء في التسعينيات جاء نتيجة للفراغ الذي حدث في الساحة الفنية، بعد وفاة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ عام 1977، لتمر حقبة الثمانينيات بمرحلة من التجارب المختلفة، التي نضجت فنيا في التسعينيات.