منى فاروق

شاهد: منى فاروق تثير الجدل بصورة جريئة مع السُبكي.. تعاون مختلف قريبا

منى فاروق
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 تصدرت الفنانة منى فاروق قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة مثيرة للجدل مع المنتج محمد السبكي وأرفقتها بتعليق: "مفاجأة قريبًا مع المنتج الأب الجدع"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

 

منى فاروق

 

منى فاروق تثير الجدل بظهور جريء مع السبكي

وظهرت منى فاروق بإطلالة جريئة حيث كانت ترتدي مايوه مثير باللون الأبيض، الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة وهجوم عنيف من قِبل الجمهور ودفعها لحذف الصورة نهائياً، كما بدت ملامح المرض والعجز الشديد على السبكي حيث تغير شكله تماماً.

 

منى فاروق مع السبكي

 

منى فاروق: أنا مكتئبة الفترة دي عشان سينجل ومفيش فلوس

وكانت منى فاروق قد كشفت

عن أسباب إصابتها بالاكتئاب خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن قلة المال وكونها غير مرتبطة أو متزوجة دائماً ما يُشعرها بالوحدة، حيث قالت خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": "أنا مكتئبة الفترة دي، ودا ليه؟ عشان سينجل طبعًا ومفيش فلوس".

 

منى فاروق

 

منى فاروق تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات 

على صعيد آخر، وجهت منى فاروق، رسالة شكر لحكومة وشعب دولة الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية، من خلال مقطع فيديو حيث قالت: "كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين".

 

منى فاروق

 

وتابعت: "خدت الإقامة الذهبية حالا، وأصبح

معايا على باسبوري الإقامة الذهبية، فخورة جدا بها، ناس كثير أوي بتتمناها، فخورة إن بعد 4 سنين إقامة في الإمارات أخدتها، فخورة إني ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية، كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتي ساعد إني أخد الإقامة".

 

واختتمت رسالتها قائلة: "الإمارات احتضنتني، وكل الشكر لدولتي مصر، فخورة إني مصرية بأمثل مصر في الإمارات".

 

منى فاروق

 

آخر أعمال منى فاروق

وكانت آخر أعمال منى فاروق دورها في مسلسل "أيام" عام 2021 وشاركها بطولته النجوم حورية فرغلي وشيري عادل ولقاء سويدان ورياض الخولي وسلوى خطاب وحجاج عبدالعظيم وجمال عبدالناصر ومحمد الصاوي ومحمود حجازي وميدو عادل، ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني من المسلسل بعد إجازة عيد الأضحى.

 

منى فاروق

 

يتناول المسلسل قصة "عبير" التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.