أول تعقيب من "حماس" على قصف الاحتلال لأهدافٍ في قطاع غزة فجر اليوم

قصف غزة.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقب المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم، صباح يوم السبت على قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي موقعين للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة .

وقال برهوم في بيانٍ صحفي: "إنّ القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، استمرار للعدوان الإسرائيلي الشامل على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا في كل مكان في فلسطين".

وأضاف :"هذا التصعيد الذي جاء مباشرة بعد زيارة الرئيس الأمريكي بايدن للكيان الصهيوني ،يعكس حجم الدعم والتشجيع الأمريكي الذي تلقاه الاحتلال الإسرائيلي لاستمرار عدوانه وارتكاب جرائمه" حسب قوله

وتابع برهوم :"إنّ رئيس حكومة الاحتلال لابيد يحاول بائسًا أن يثبت للمجتمع الإسرائيلي أنه قادر على تحقيق واستعادة الردع المفقود الذي بددته ضربات المقاومة النوعية وحطمت كل معادلات العدو"

وأكمل :" إننا نحيي رجال المقاومة، الذين تصدوا للطيران الحربي الإسرائيلي أثناء غاراته على قطاع غزة ،وستبقى المقاومة الباسلة الدرع الحامي لشعبنا ، والتي سوف تستمر وتتصاعد وتطور من أدواتها في كل ساحات الوطن رغم كل أشكال العدوان حتى انتزع كامل حقوق شعبنا ودحر الاحتلال".

بدوره قال المتحدث باسم حماس حازم قاسم: "إنّ قصف العدو لقطاع غزة وترويع الأمنين يأتي في اطار جرائمه و سلوكه الإرهابي الذي لا يتوقف ضد شعبنا في كل أماكن تواجده".

وأكّد قاسم على أنّ الاحتلال الصهيوني لن يستطيع بكل أدوات الإرهاب والدعم الأمريكي له ، أن يكسر إرادة شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة ، وسنواصل مقاومتنا و نضالنا المشروع حتى طرد المحتل من كامل أرضنا الفلسطينية".