لجين عمران

بالفيديو: لجين عمران.. عروس تزف على الطريقة المغربية

لجين عمران
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

خطفت الإعلامية، لجين عمران، الأنظار إليها بمشاركتها في طقوس حفل زفاف مغربي، وتألقت بإطلالة العروس على الطريقة التقليدية في المغرب.
ونشرت لجين عمران فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام لأجواء الحفل وإطلالتها، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في ذلك التقليد.

وعبرت لحين عمران عن حبها الكبير لدولة المغرب، قائلة: “الطقوس هنا تاخد العقل، أهل المغرب أحبكم”، مشيدة باستقبالها بحفاوة كبيرة على الطريقة المغربية.
وظهرت لجين عمران بفستان أبيض على هيئة القفطان المغربي، المرصع بالأحجار، وزينت رأسها بتاج مرصع بالألماس، وأكملت الإطلالة بحزام من الذهب الأبيض.وحرصت على توثيق تلك اللحظة المميزة.
وشاركت لجين عمران في زفة العرس على الطريقة المغربية وهي تجلس داخل هودج محمولة على الأكتاف إلى القاعة الرئيسية


كما نشرت لجين عمران إطلالة ثانية لها اعتمدت فيها على القفطان المغربي التقليدي باللون البنفسجي المطرز بشكل بارز في الوسط باللون الذهبي، ونسقت معه أيضاً تاجاً ذهبياً توسطه حجر بلون الزمرد الأخضر، وزينت إطلالتها بالأقراط الضخمة المزينة باللون نفسه.
وجاءت تلك الإطلالة والمشاركة في الزفة التقليدية على الطريقة المغربية ضمن جلسة تصوير خاصة خضعت لها لجين عمران وكان الزفاف على الطريقة المغربية من بينها، حيث ظهرت بمجموعة من الإطلالات التقليدية في تلك الجلسة.


وتعد العمارية وهي الهودج المنمقة بالذهب أو بالفضة ضمن طقوس الزفاف المغربي والتي شاركت فيها لجين عمران على أنغام الدقة المراكشية.
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور والفيديوهات التي نشرتها الإعلامية السعودية وأبدوا إعجابهم الشديد بأجواء الحفل على الطريقة المغربية بجانب إطلالات لجين عمران التي ظهرت بها.