حازم إمام: هذا ما طلبه صلاح فور تعاقدنا مع فيتوريا

حجم الخط

وكالة خبر

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن كواليس التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.


وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "بداية ليس حازم فقط من أتم التعاقد مع المدير الفني، لكنه جهد مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل برئاسة جمال علام، وجميع أعضاء المجلس".

وأضاف: "الاتحاد منحني تفويضا ودعما كبيرا لإنجاز الملف، لكنني لم أقم بذلك بمفردي. لا توجد إدارة يمثلها فرد واحد. أوجه الشكر لجمال علام على الدفعة التي أعطاها لنا وكان معنا خطوة بخطوة في عملية التعاقد مع فيتوريا".

وتابع حازم: "أشكر أيضا أشرف صبحي وزير الرياضة، لأنه دعمنا في هذا الملف، وأطلعته على كافة الأمور قبل سفري لإتمام التعاقد مع فيتوريا، الوزير كان يريد مشروعا كي يدعمنا، وليس مجرد التعاقد مع مدرب للمنتخب وهذه هي فكرة التعاقد مع فيتوريا ل4 سنوات ".

وأردف: "كأس الأمم الأفريقية ليست مقياسا، وهي ليست هدفنا الأساسي، لكنني بالطبع أتمني تحقيق الفوز بها والمدرب مستمر أيا كانت نتائجنا بالبطولة المقبلة".

وواصل: "لم تواجهني صعوبات في التفاوض مع فيتوريا عدا وجود الكثير من التفاصيل. سألته عن مدى اهتمامه بتدريب المنتخب والعمل في مصر وقال لي إنه سيكون سعيدا".

واستمر: "لا أعرف إذا كانت هناك مفاوضات بين فيتوريا والأهلي في وقت سابق ولم يشغلني الأمر ولم أساله عن ذلك خلال التفاوض. فيتوريا تابع بعض المباريات وأخبرني أن هناك مشاكل في التمركز لدى اللاعبين، وقد يكون أمرا طبيعيا خصوصا أنهم لم يحصلوا على راحة سلبية منذ عدة سنوات".

وكشف عضو الجبلاية عن مفاجأة بخصوص حدوث تواصل بين محمد صلاح نجم ليفربول مع روي فيتوريا، قائلا: "صلاح طلب مني رقم هاتف فيتوريا فور التعاقد معه للترحيب به كونه قائد منتخب مصر".