شكران مرتجى تتصدر التريند بأحدث تصريحاتها..

شكران مرتجى تعيش قصة حب وتكشف موقفها من الزواج

شكران مرتجى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شكران مرتجى، النجمة السورية، تصدرت التريند في الساعات الأخيرة بسبب أحدث ظهور إعلامي لها في برنامج "كتاب الشهرة"، حيث كشفت عدة أسرار جديدة عن حياتها وعن مسيرتها الفنية، وتحدثت عن موقفها من الزواج والإنجاب وغيرها من الأمور حول حياتها الخاصة.

شكران مرتجى تبكي بحرقة على الهواء بسبب والدتها
ولم تتمالك الفنانة شكران مرتجى دموعها أثناء الحديث عن والدتها الراحلة، ورفضت عرض صور والدتها أو تسجيلات صوتية لها حتى لا تتأثر، وقالت إنها تشعر بالحزن وأن روحها انكسرت بعد وفاة والدتها التي تعتبرها كل شيء في حياتها، وأضافت إنها لن تعبر عن حزنها حتى لو استمرت في ارتداء الملابس السوداء طوال حياتها، وعبرت عن اشتياقها الشديد لوالدتها مؤكدة أن حياتها لم تعد مثل السابق بعد وفاة والدتها.

وطلبت شكران مرتجى إنهاء الفقرة وعدم سؤالها مجدداً بعد انهيارها على الهواء وبكائها بحرقة، وقالت إن والدتها لم تكن تعاني من المرض ولكنها كانت تعاني من الشيخوخة فقط، وعرفت بخبر وفاتها أثناء التصوير.

شكران مرتجى تكشف موقفها من الزواج
ورفضت شكران مرتجى عن تفاصيل علاقة زواجها الوحيدة، وقالت إنها انتهت من زمن بعيد ولا يحق لها الحديث عنها، وكشفت أن عدة زيجات في الوسط الفني انتهت بسبب الكشف عنها على مواقع التواصل، وقالت إنه من الصعب عليها تكرار تجربة الزواج بسبب الشروط التي تضعها وبسبب الظروف والتغيرات الراهنة، وكشفت عن مرورها بقصة حب حالياً ولكنها قد لا تنتهي بالزواج.

شكران مرتجى تتصدر التريند بأحدث تصريحاتها
وقالت شكران مرتجى إنها تعوض إحساس الأمومة من خلال أبناء عائلتها، وقالت إن عمرها الآن فوق الأربعين، ولاقت تصريحاتها تفاعل كبير من الجمهور وكذلك الفنانين، ومنهم أمل عرفة التي أشادت بشكران ووصفتها بنجمة منذ ذهب وغير مزيفة، ووجهت شكران مرتجى رسالة للجمهور على تويتر بعد عرض الحلقة، ووجهت الشكر للجمهور وزملائها على رسائل الدعم التي تلقتها بعد تصريحاتها في البرنامج.