هاني شاكر

بالفيديو:هاني شاكر يرد على المشككين في وطنيته

هاني شاكر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

رد الفنان هاني شاكر على المشككين في وطنيته بعد حصوله على جواز سفر دومينيكي في دولة الأردن.

وقال شاكر، خلال لقائه في برنامج "ET" بالعربي، إنه حدث مهم بالنسبة له للغاية على الرغم من فهم رواد مواقع التواصل له بشكل خاطئ مثلما يحدث دائما، فكل شخص يفهم المواضيع بطريقته الخاصة حتى وإن كانت خاطئة، حسب قوله.

وأوضح أن هذا الباسبور ليس له أي علاقة بوطنيته، مضيفا أنه فنان وطني وهذا الأمر معروف للجميع، وأنه لا يمكن أن يقدم على اتخاذ مثل هذه الخطوة إذا كان هناك قلق على جنسيته المصرية أو أنه يمكن أن يطرح أمر التنازل عنها.

وأشار إلى أنه يعتز بمصريته وبجنسيته المصرية وبوطنه وبلده، مؤكدًا أنه لو كان هناك شرط بأن الحصول على الجنسية الدومينيكة يستلزم التنازل عن جنسيته المصرية، بالطبع كان سيرفض الأمر تمامًا لأنه حريص وفخور بجنسيته المصرية.

وأكمل: "عايز أطمنكوا إن مصر الفترة الجاية هتكون قوية جدًا وهتكون من ضمن الدول القوية اقتصاديًا في الشرق الأوسط، وده نتيجة السياسة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي".

يذكر أن الفنان هاني شاكر، أعلن رسميا استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، عقب التراشق الذي تم في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.