شيريهان

من الذاكرة.. شيريهان: لهذا السبب تزوج أبي وأمي عرفيا

شيريهان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت الفنانة شريهان، عن كواليس تخص حياتها الشخصية وعن مدى عشقها للأعمال الفنية وسر تمسكها بتقديم رسالة إلى الجمهور على مدار مشوارها الفني.

وقالت شريهان، في تصريحات تلفزيونية سابقة إن التمثيل بمثابة رسالة يجب على الفنان أن يؤديها على الشكل الكامل
مؤكدة أنها تحمل مسئولية كبيرة من أجل الحفاظ على ثقة جمهورها، حيث ترى ان النجاح أمر سهل لكن الإستمرارية في النجاح هي الأصعب.

وأضافت شريهان أن والدتها كانت تحب الفن وتعشقة لأقصى مدى، وكانت تقدم كلاسيك باليه، وباليه بالباتيناج، مشيرة أن والدتها كانت جميلة، وأعجب بها مدير التصوير أحمد خورشيد وطلبها للزواج وهي لم تتجاوز العشرين من عمرها، فرفضت في البداية، وبعدما علمت أنه مدير تصوير وافقت بسبب حلمها أن تكون نجمة من نجمات السينما المصرية.

اعترافات شريهان
وتابعت شريهان، أن أحمد خورشيد التقط لوالدتها صور فوتوغرافية، وحصل على جائزة عالمية لأحد صورها، حيث برع خورشيد في إلتقاط الصور، ورفض دخولها عالم التمثيل، وأنجبت منه أختها جيهان وأخيها عمر، وتزوج خورشيد عليها، فرفضت والدتها هذا الزواج، وطلبت الطلاق، وتزوجت من ابن وزير المالية السعودي، ثم تزوجت من والدها أحمد عبدالفتاح الشلقاني، زواج عرفي بسبب مرض ابنها عمر، الذي كان مصاب وقتها بمرض حمى البحر المتوسط، وإذا تزوجت سيؤدي أبنها الخدمة العسكرية وقد يتعرض للخطر بسبب المرض الذي يعاني منه، فتزوجت عرفيا.

شريهات تتفاجأ بوفاة والدها
وعلمت شيريهان أن والدها هو أحمد عبدالفتاح وهي في عمر 11 سنة، من خلال تداول اسمها في المدرسة، وكانت سعيدة بوالدها وطلبت من أمها أن تلتقي به لتتفاجأ بموته في اليوم التي طلبت فيه مقابلته، حيث حزنت شيريهان بسبب تصرف والدتها ووضعتها في مشاكل ليس لها دخل، من أجل المحافظة على ابنها.

وأكدت شيريهان أن القضية لم تكن مادة، بل كانت في نظرها قضية نسب وقانون وحقوق، وكانت تريد أن تفهم ما يدور حولها، حتى وصلت لكره والدتها بسبب زواجها العرفي، ولكن شريهان أدركت أن والدتها قد وضعت في ظروف صعبة.