‎وزير الحكم يفتتح عددًا من المشاريع التطويرية بقيمة 5 مليون شيقل

الصالح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

افتتح وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، عددا من المشاريع التطويرية والتنموية في محافطة طولكرم، بتنفيذ وتمويل من الوزارة وصندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية، بقيمة 5 مليون شيقل.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للمحافظة اليوم الأربعاء، افتتح خلالها مشروع مقر للمجلس القروي وعيادة صحية في جبارة، ومشروع طرق داخلية في بلدة كور، وقاعة متعددة الاغراض لبلدية الكفريات، وطرق داخلية في شويكة، وشارع ذنابة في طولكرم.

وأكد الصالح حرص الوزارة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها في العديد من المجالات الحيوية، لتعزيز صمودهم وتثبيتهم في أراضيهم.

وخلال لقائه مع رؤساء الهيئات المحلية في منطقة الكفريات، أكد الصالح أهمية دور بلدية الكفريات في تعزيز العمل والتخطيط المشترك الذي يهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة للمنطقة ككل، وتوحيد الجهود من أجل حشد المزيد من الدعم لتنفيذ مشاريع تطويرية تخدم كافة شرائح المجتمع المحلي.

وأشار الصالح إلى أن الوزارة تتابع كافة القضايا التي طرحت خلال لقاءات سابقة مع بلدية الكفريات، وتعمل على معالجة كافة الملفات والقضايا حسب اختصاصها وبما يحقق المصلحة العامة.

واستمع الصالح لاحتياجات الهيئات المحلية في المنطقة بحضور مدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية محمد الرمحي، وامين سر اقليم فتح في طولكرم اياد جراد، وتضمنت الاحتياجات مشاريع البنية التحتية، والمخطط الهيكلي، والمياه، والكهرباء، وغيرها.

والتقى الصالح مع محافظ طولكرم عصام ابو بكر، الذي شرح له واقع الاوضاع في المحافظة، وأهم احتياجاتها من المشاريع التنموية التطويرية، وبخاصة مشاريع البنية التحتية.