الدكتورة خلود تستقبل هدية غير متوقعة من زوجها

الدكتورة خلود
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أهدى رجل الأعمال الأردني أمين الغباشي زوجته الفاشنيستا الكويتية الشهيرة الدكتورة حلود، فيلا خاصة بها في العاصمة الأردنية عمان.

عبرت الدكتورة حلود عن فرحتها الشديدة بالهدية التي استقبلتها من زوجها بنشر مقطع فيديو لحظة وصولها هي وزوجها وأولادهما لمطار عمان، وظهرت لحظات استقبال المواطنين لها ولعائلتها بالفرحة والموسيقي والرقص.

كما جاء في مقطع الفيديو ذاته لقطات من خارج الفيلا التي أهداها لها زوجها وبدت بطوابق متعددة، وحرصت دكتورة خلود على قص شريط الهدية قبل الدخول إلى الفيلا رفقة زوجها وأولادها.


ولم تكن هذه هي أولى الهدايا التي يقدمها أمين غباشي إلى زوجته الدكتورة خلود، حيث قدم الغباشي من قبل لزوجته سيارة جديدة فاخرة والتي يتجاوز ثمنها الـ 293,300 دولار أمريكي، بعد أن حفر اسمها عليها قبل تقديمها.

دائمًا ما يجعل أمين الغباشي الأمور مختلفة لزوجته ليبتعد عن الرتابة، فحاول أن يُقدم لها السيارة الهدية عندما كانا يتناولان العشاء في أحد المطاعم الفاخرة، ليصطحبها بعدها إلى ركوب السيارة، قائلًا لها إن هديته لها بسيطة.

 


وحينها قال الغباشي في رسالة لها: «لحظة لحظة في شي ما شوفتيه، "اسمك" في إشارة منه إلى اللوحة الصغيرة التي تحمل اسمها، لترد عليه زوجته الدكتورة خلود قائلة: "الحمد لله يا رب، أحلى مكافأة ما قصرت"، والله أكثر إنسان وقف معاي بكل شيء والوحيد اللي عرف شو مريت فيه».

وكانت الفاشينيستا الكويتية، دكتورة خلود، قد احتفلت في وقتٍ سابق بذكرى عيد زواجها السادس، حيث ارتدت فستان زفاف بقصة بسيطة.

وظهر مع الدكتورة خلود أبناؤها الأربعة: خلود، ليان، خالد وليليان الذين شاركوها الاحتفال، رفقة زوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي.


بدت الفاشينيستا الكويتية، بمكياج هادئ للغاية، وتسريحة شعر منسدل، فيما حرصت على تزيين شعرها بالورود، وألبست بناتها فساتين زفاف بيضاء.

الدكتورة خلود نشرت مجموعة من اللقطات للاحتفال عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «أباهي العالم بـ قلب عائلتي.. رزقت بهم سنداً تميل الدنيا ولايميلوا».


وتعبيرًا عن سعادتها الغامرة باحتفالها بذكرى زواجها رفقة زوجها أمين الغباشي، قائلة: «رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أقداري.. ستبقى قمراً مضيئاً في حياتي دمت لي السند ورفيق الدرب والحبيب وكل العمر، اتمنى أن ربي يديمنا ويحفظنا ويوفقنا ويحفظ عيالنا ، 6 سنوات من الحب والاحترام والاهتمام الله يديمنا».

وعلقت الدكتورة خلود على إطلالتها في عيد زواجها السادس، قائلة: «يا فريدة الجمال والجيم كاف، لوك يوم زواجي بتغزل بـنفسي شوي، أستاهل».

وكانت الدكتورة خلود قد تزوجت من أمين غباشي في العام 2016، وأنجبا 4 أطفال هم: خلود، ليان، خالد وليليان، وتُشارك من وقت لآخر صورهم ويومياتهم عبر مواقع التواصل منذ لحظات ولادتهم وحتى الآن.