طقس فلسطين السبت 23 يوليو 2022

الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أنه لن يطرأ تعير يذكر على درجات الحرارة، اليوم السبت، مع استمرار تأثر فلسطين بالموجة الحارة القوية، والحرارة قد تلامس منتصف الثلاثينيات مئوية وقت الظهيرة في المناطق الجبلية وأعلى من ذلك في المناطق السهلية والساحلية وحول منتصف الأربعينيات مئوية في المناطق الغورية والبحر الميت، والرياح تبقى غربية الاتجاه.

وغدًا الأحد، تبقى درجات الحرارة على حالها وتبقى أعلى من المعدلات السنوية العامة fبخمسة درجات مئوية على الأقل، وتكون الأجواء حارة إلى حارة جداً خاصة في المناطق الغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

والإثنين المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث يسود جو حار نهاراً في كافة المناطق، ونكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بحوالي ستة درجات مئوية. ومن المتوقع أن تصل الحرارة في المناطق الغورية الشمالية ومناطق البحر الميت إلى منتصف الأربعينات مئوية، ومع المساء يسود جو لطيف ومنعش خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية، والله تعالى أعلى وأعلم.