مي فاروق

لهذا السبب.. مي فاروق تتصدر تريند جوجل

مي فاروق
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تصدرت الفنانة مي فاروق، تريند جوجل، وذلك بعد  إحيائها حفلة في مسرح أبو بكر سالم بالرياض، بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

إعلانها عن الحفل

وكانت قد أعلنت الفنانة مي فاروق عن حفلها من خلال  "بوستر" الحفل
وكتبت عليه: "ويتجدد اللقاء اللي دائمًا يسعدني في الرياض في ليلة من ليالي الفنون الخالدة بمسرح أبو بكر سالم السبت القادم 23 يوليو.. ياللا منتظرة اقتراحاتكم من الأغاني اللي تحبوا تسمعوها لأم كلثوم وغيرها من المطربين".

آخر أعمال مي فاروق


وكانت مي فاروق قد أقامت أخيرًا حفلًا مشتركًا مع الفنانة إيمان عبدالغني ضمن "ليالي الفنون الخالدة" في موسم جدة

الأغاني التي قدمتها في الحفل

وقدمت مي فاروق مجموعة متنوعة من أغانيها المميزة ومنها "اه يا طير، ياملك، سلم علي، الشتا كدبت عينيا، العدل"، كما تقدم عددا من أغانى سيدة الغناء العربى أم كلثوم  ونجاة وفايزة أحمد، وهذ الحفل هو الثالث لها خلال الأشهر الأخيرة.

حفلاتها بالأوبرا

كما أحيت مى فاروق حفلًا غنائيًا ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الثلاثين التى أقيمت فى داخل دار الأوبرا المصرية، وبدأت حفلها بأغنية "على عينى يا حبة عيني" للراحلة وردة، وبعدها قدمت عددا من الأغانى منها أغنيتها "يا طير" وأغنية "قولى عملك إيه قلبى"، و"رجعنا تانى للشتا" و"يا ملاك قلبك ملاك" واختتمت حفلها بأغنية "دارت الأيام".

نبذة عن الفنانة مي فاروق:

هي فنانة ومغنية مصرية، من مواليد القاهرة في 9 سبتمبر 1982، كانت بدايتها الفنية مبكرة، بالغناء في سن 8 في كورال سليم س سحاب بالأوبرا.

وكان الفضل في اكتشاف موهبتها لوالدها ووالدتها حيث ساعدوها على تنميتها وتطويرها موهبتها وذلك من خلال  الدراسة والتدريب على أداء الأغاني الكلاسيكية.